Advert Test
Advert Test

كلميم ، نجاح باهر للأمسية الدينية تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف

معاذ لباكم /العالم24

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، نظمت جمعية المجد للثقافة والإعلام أمسية دينية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

والتي تأتي في إطار البرنامج السنوي للجمعية وتماشيا مع أهدافها ، حيث أفتتحت الأمسية بمسابقة في حفظ وتجويد القرآن الكريم ، صنف الأطفال وصنف النساء ، وذلك بمشاركة أزيد من أربعين مشاركا ومشاركة .

وذلك بحضور النائبة البرلمانية عن إقليم كلميم الأستاذة منينة موذن ، وممثل وكالة التنمية الإجتماعية ، وممثل المنسقية الجهوية للتعاون الوطني ، والمجلس العلمي المحلي لكلميم ، ورؤساء جمعيات المجتمع المدني ، وممثلي وسائل الإعلام .

كما تميزت الأمسية بمشاركات مهمة تنصب في السياق الديني ، إفتتاحا بآيات بينات من الذكر الحكيم مع الإمام الشيخ ” آبنو الدياني ” ، بعد ذلك كلمة ترحيبية لرئيس الجمعية معاذ لباكم ، إذ قام بالترحيب بالحاضرين وبسط برنامج الأمسية وباقي الأنشطة التي قامت بها الجمعية .

علاوة على موعظة دينية لسيرة حياة الرسول صلى الله عليه وسلم من إلقاء الأستاذ ” حسن الجيلالي ” وكذا قراءات قرآنية متميزة بالطريقة المشرقية للطالب ” المحجوب شيهاب ” والأستاذ ” زكرياء برو ” ، وقراءة أخرى للطالب ” عمر بديه ” .

فضلا عن قصائد في مدح خير البرية لكل من الشاعر المخضرم ” محمد الغيث كين ” والشيخ ” آبنو الدياني ” ، وكذلك إنشاد ديني للمنشد الشاب ” محمد بوزيت ” .

بالإضافة إلى ذلك تم تتويج الفائزين والفائزات بالمسابقة المقامة في الحفظ والتجويد ، صنف النساء والأطفال ، وكذا تكريم كل المساهمين والمشاركين بفقرات الأمسية الدينية .

2018-12-15 2018-12-15

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: