Advert Test
Advert Test

أسفي : مجلس حرارة يشرف على عدة مشاريع

إجلال يشرق /

هي جماعة قروية تابعة لإقليم أسفي ضمن جهة مراكش أسفي بالمغرب، و هي من أهم الجماعات القروية،من حيث مؤهلاتها الطبيعية و موقعها الجغرافي. إن جماعة حرارة كانت منطقة نائية وكانت لا تتوفر على كثير من المرافق الحيوية إلى حين ترؤس السيد “عمر الكردودي ” رئيسا للجماعة القروية الذي ساهم بشكل كبير في تنمية المنطقة و نواحيها ، و يعتبر السيد “عمر الكردودي ” من أبرز الشخصيات في مدينة أسفي و المعروف بتفانيه في العمل لمصلحة الجماعة و المواطنين . إذ يعمل على انطلاقة عدة أشغال و مشاريع التي تلعب دورا كبير في تنمية المنطقة و إخراجها من العزلة. ومن بين هده المشاريع (إصلاح السوق الأسبوعي و إعادة تهيئة طريق ، وتزويد الدواوير بسيارات النقل المدرسي للمساهمة في منع الهضر المدرسي ،و أيضا ربط العديد من الدواوير بالكهرباء و الماء الصالح للشرب و إمدادهم بالعديد من الساقيات المائية.

2017-10-03

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقاتتعليقان

  • علال التازي

    عن أي حب و عن أي تنمية تتحدون، الرجل لا يحب إلا نفسه و سرقة المال العام و الخاص. ماذا أضاف للجماعة و للمواطنين،؟ و لو طلب منه تقديم حصيلته خلال فترته البرلمانية- و الممتدة للأسف حوالي 20 سنة- لما استطاع إلى ذلك سبيلا.

  • علال التازي

    عن أي حب و عن تنمية تتحدون، الرجل لا يحب إلا نفسه و سرقة المال العام و الخاص. ماذا أضاف للجماعة و للمواطنين،؟ و لو طلب منه تقديم حصيلته خلال فترته البرلمانية- و الممتدة للأسف حوالي 20 سنة- لما استطاع إلى ذلك سبيلا.

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: