Advert Test
Advert Test

جمعية خيارات بلادي للتنمية والبيئة تستقبل منظمة أكال للتنمية السويسرية بالمغرب

تلبية لدعوة جمعية خيارات بلادي للتنمية والبيئة بمناسبة الموسم النسائي الفني والثقافي الدولي السابع عشر، تم استقبال ممثل اكال للتنمية السويسرية بالمغرب الذي قدم توضيحات حول المنظمة وآفاق المشاريع التي تزعم إقامتها بالمغرب مستقبلا مع شركائها المحليين والأجانب.

كما تم بنفس المناسبة تقديم اهدافها الرامية الى اشراك اكبر عدد ممكن من الفاعلين الجمعويين والااقتصاديين في خلق فرص شغل وفرص شغل ذاتية مقولاتية.وقد استضافت السيدة جميلة رشدي رئيسة جمعية خيرات بلادي للتنمية والبيئة والسيدة سعيدة بلود رئيسة جمعية نساء المواطنة والسيدة فاطمة عشوق مديرة غرفة الصناعة التقليدية فرع سطات والسيد عاطف ممثل جمعية نسايم الطفولة ارفود ممثل أكال للتنمية في عشاء عمل خصص لمنا قشة سبل التعاون بين الطرفين وشرح للجميع كيفية الانخراط في اكال وكيفية عقد اتفاقيات شراكة او تعاون معها. وتمت الإجابة أيضا على تساؤلات الحاضرين في اللقاء.
في اليوم الثاني تم استقبال ممثل المنظمة من طرف مدير ديوان رئيس جهة طنجة_تطوان_الحسيمة الذي قدمت له نفس المعلومات على اكال للتنمية. مدير الديوان تفاعل مع هذه الشروحات باهتمام. وبعد ذلك تم استقبال ممثل المنظمة من طرف مدير ديوان ولاية جهة طنجة_تطوان_الحسيمة اصلية السيد جمال الدين نيابة عن السيد الوالي مهيدية. خلال هذا الاستقبال قدم السيد محمد بولجهال توضيحات حول منظمة اكال وآفاق مشاريعها المستقبلية. وتم الحديث خلال هذا اللقاء على مذكرة التفاهم التفاهم التي وقعت مع جهة درعة تافيلالت والمذكرة التي سيتم توقيعها خلال شهر ابريل مع جهة بني ملال خنيفرة لخلق مشاريع استثمارية وجلب مستثمرين اجانب ومغاربة قاطنين بالخارج.وتمت هذه اللقاءات في جو من المسؤولية والاحترام المتبادل.
2019-03-16

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Abdelaadim Ayad
%d مدونون معجبون بهذه: