Advert Test
Advert Test

النقيب عبد العزيز بنزاكور يشارك بتركيا في لقاءات بين ممثلي مؤسسات الوساطة من أوروبا وآسيا وإفريقيا

العالم24 – و م ع

شارك وسيط المملكة، النقيب عبد العزيز بنزاكور، باسطنبول التركية، في لقاءات بين العديد من ممثلي مؤسسات الوساطة من أوروبا وآسيا وإفريقيا.

شارك وسيط المملكة، النقيب عبد العزيز بنزاكور، باسطنبول التركية، في لقاءات بين العديد من ممثلي مؤسسات الوساطة من أوروبا وآسيا وإفريقيا.

وأفاد بلاغ للمؤسسة، أن السيد بنزاكور، قدم خلال هذا الحدث، المنظم مؤخرا بدعوة من أمبودسمان تركيا، عرضا حول المشاكل التي تطرح عند معالجة الشكايات وتسويتها، كما ساهم في مناقشة موضوع العنصرية وكراهية الأجانب.

كما انعقدت بالمناسبة لقاءات في إطار جمع عام لمؤسسات الوساطة، الحاضرة من الدول الإسلامية، لمناقشة موضوع القانون الأساسي الذي سبق إعداده من طرف إحدى اللجان التي شارك فيها السيد بنزاكور.

وأضاف المصدر أنه تم أيضا عقد لقاء بين أعضاء المكتب التنفيذي لجمعية الوساطة لبلدان البحر الأبيض المتوسط، تلاه اجتماع بين أعضاء المجلس الإداري لهذه الجمعية، التي سبق لها، إثر انتهاء مهامه كرئيس لها في منتصف سنة 2004، أن قررت تعيين وسيط المملكة رئيسا شرفيا لها.

وبالمناسبة ذاتها ، أكد النقيب بنزاكور الدعوة لحضور أكبر عدد ممكن من مساعدي الأمبودسمانات والوسطاء بدول البحر الأبيض المتوسط، في الدورة التكوينية المقبلة، والتي ستنعقد بالدار البيضاء في منتصف شهر أكتوبر الجاري.

يذكر أن رئيس جمهورية تركيا، رجب طيب أردوغان، كان قد ترأس الجلسة الافتتاحية العامة للقاءات بين ممثلي مؤسسات للوساطة من أوروبا وآسيا وإفريقيا.

2017-10-03

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: