Advert Test
Advert Test

أساتذة وأستاذات مادة العلوم الفيزيائية باسفي يناشدون الجهات المسؤولةمن احل ابقاف تصرفات مفتش للمادة

عبدالرحمان السبيوي

نشرت النقابة الوطنية للتعليم في بيان استنكاري لها، حول مجموعة من الخروقات التي ارتكبها احد المحسوبين على المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية باسفي، في حق استاذات واساتذة مادة الفيزياء، ممارسات شاذة واللاخلاقية ، لاتخلو من سلوكات ترهيبية واللاتربوية .

واضافت ان السيد المفتش للمادة و المدعو (ص، س ) بالغ في شططه في استعمال السلطة، باسلوب تهديدي واستعلا ئي ذو توجه استبدادي، متوعدا كل من خالف اوامره سيحرمه من الترقية ونقط التفتيش ، ضاربا كل ماجاءت به المذكرات الوزارية عرض الحائط .

مفتش غريب الاطوار حينما يفشي السر المهني و رفضه القيام بمهمة التأطير والتوجيه و محاولاته بخلق شرخ بين اساتذة المادة .

لتختم النقابة بيانها برفضه التام تسليم تقرير تفتيش الى الاساتذة ، رغم كل المراسلات في ذات الشان مع حرصه على ضرب مبدأ تكافؤ الفرص بين الاساتذة، من خلال الانتقائية في تحيين نقط التفتيش للاستفادتهم من الترقية مع تغييبه للاسلوب الحوار من قاموسه ، وافتقاره للغة التواصل.

النقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تناشد كل الجهات المسؤولة و الغيوريين على المدرسة العمومية ، من اجل التدخل لايقاف تصرفات المفتش اللاتربوية والتي تتنافى مع قيم الرسالة التعليمية، وتخالف قوانين المنظومة التربوية.

2019-05-17

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: