Advert Test
Advert Test

رسالة لمستشار جماعة الدراركة الذي اقحم ” مول الزريعة” في صراعه مع المجلس على قناة ( رمال تيفي)

عبدالله الجعفري

حقيقة لا أدري هذا الحقد عند البعض على أصحاب مهنة ” مول الزريعة” . بالأمس أثناء استضافة إحدى البرامج الحوارية على ” قناة رمال تيفي” لمستشار جماعي عن جماعة الدراركة . لم يخجل هذا الشخص على نفسه وهو يشبه ميزانية جماعته ، في رد حمل العديد من المغالطات وتبين انه لا يفقه في التسيير، وأن حظوره للبرنامج كان لتمرير مغالطات الرأي العام .صاحبنا وهو يرد على إحدى أسئلة البرنامج الحواري حول فائض ميزانية جماعته . قال ان فائض مول الزريعة افضل منه .


وحتى اضع صاحبنا امام الواقع ، اقول له انه فعلا حال مول الزريعة افضل حتى لانجازاتك داخل الجماعة . هنا استدل لصاحبنا عن إحدى منجزات مول الزريعة داخل الجماعة . وأدله على طريق دوار اكنيبيش بالجماعة ليأدي الصلاة بمسجد المدشر . حتى يعلم ماذا أنجز مول الزريعة بالمدشر والجماعة .


مسجد ولا في الاحلام من كان السبب في تواجده بالجماعة هو مول الزريعة فعلا . شيد المسجد بميزانية تفوق تسع ملايين درهم . سهر على إنجازه من الفه إلى الياء واحد من ” مول الزريعة ” الحاج مولود النيل الجعفري وابنه الحسين النيل الجعفري أطال الله في عمرهما . بتمويل كلي من احد أصدقاءه من العربية السعودية الشقيقة . هذا مول الزريعة لا تربطه لا قرابة ولا انتماء لجماعة الدراركة . لكنه اختار اكنيبش أبناء هدا الصرح الرباني . بعد أن وجد ساكنة المدشر بدون مسجد بعد أن تم هدمه واغلاقه.


فكيف لهذا المستشار ان يقحم في صراعه مع المجلس اسم مول الزريعة . بطريقة قدحية لاتنم عن الاخلاق .
ان ما انجزه مول الزريعة سيدي المستشار بمسقط رأسك لم تنجزه انت ولم تقدم ولا تأخر شيئا لساكنة جماعتك . مول الزريعة فعلا فائضه السنوي يفوق فائض العديد من الجماعات . لكن بفضل تفانيه في عمله و بفضل اجتهاده وليس كما انتم الساسة تتربصون ببعضكم البعض في تبرير اخفاقاتكم على حساب مهن شريفة .

2019-06-21

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: