مباراة نسور قرطاج ضد انجلترا ، مباراة اعادة الاعتبار للكرة العربية.

لم ترحم قرعة كاس العالم بروسيا “نسور قرطاج” وأوقعتهم في مجموعة تضم إلى جانب انكلترا، المنتخب البلجيكي الموهوب والمنتخب البنمي الحلقة الاضعف في المجموعة .

منتخب بلجيكي مرشح بقوة للذهاب بعيداً في المونديال، الى جانب بلد مهد كرة القدم انجلترا التي باتت شبحا يخيف نسر قرطاج ، بعد مواجهة اولى في كاس العالم 98 بفرنسا حيث خرج المنتخب التونسي منهزما بهدفين لصفر ، ياتي جدول المباريات من جديد ببشرى غير سارة ، و لم تصب في صالح التونسيين لكونهم سيواجهون على التوالي اقوى المنتخبات في المجموعة ، والمرشحون بقوة لاجتياز عتبة الدور الاول ، قبل مباراتهم الأخيرة أمام منتخب مغمور اسمه بنما الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه .

وسيظل التاريخ شاهدا على معاناة منتخب تونس في مواجهته الاولى لبلجيكا في الجولة الثانية برسم منافسات المجموعة الثامنة في مونديال 2002، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

مباراة تونس الأولى اليوم الاثنين، أمام انكلترا هي مباراة مصيرية لكل المنتخبات العربية المشاركة في مونديال روسيا 2018.حيث لم يتبقى لهم اي خيار ، سوى تحقيق نتيجة إيجابية، تسعد الجمهور العربي بعد النكسات التي تعرضت لها المنتخبات العربية في المباريات الأولى.

قد يعجبك ايضا
Loading...