Advert Test
Advert Test

جمعية تونا نعرابن للتنمية تنطم لقاء تواصليا مع الساكنة

يوسف ايت حساين



نظمت جمعية تونا نعرابن للتنمية لقاء تواصليا مع الساكنة اليوم. الأحد 10فبراير و ذلك لمناقشة الأفكار المستقبلية للجمعية في مجموعة من المجالات . و حضر اللقاء، الذي اختير له كشعار” مايد نكا دماينن نرا “، كل من ساكنة دوار تونا نعرابن وعلى رأسها رئيس جماعة تفتشنا .

ابتدأ اللقاء على الساعة الحادية عشر على إيقاع توزيع كؤوس االشاي والحلوى وترحاب بالحضور كما قرأت آيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور السيد عمر المندور تم تناول وجبة الغداء .

. و افتتح السيد رئيس الجمعية علي ايت تلا اللقاء مرحبا بالحضور و موضحا أسباب تنظيم هذا اللقاء التواصلي مذكرا بتاريخ تأسيس الجمعية و مجال عملها، واضاف ان الجمعية تأسسة سنة 1998وتم إختيار المكتب المسير الحالي سنة 2017 والتي حاولة هيكلت ارضية لعمل الجمعية كما ركيز على الكهرباء والماء الصالح للشرب والتعليم التمهيدي لكونه اساس التنمية وضرورة اعطاء اهمية بالغة للدراسة ومحاولة الرفع من جودته وذلك كون التعليم ضرورة في قطار التنمية.
في ما كانت مداخلة رئيس جماعة تفتشنا السيد لحسن السعداني الذي اعطى الوعد لساكنة انه سيتم تعبيد الطريق بين تونا نعرابن وتفتشنا المركز في غضون سنة 2020 .
في حين كانت مداخلة رئيس جمعية تونا نعرابن للتنمية الرياضية امحمد ايت حساين الذي قدم هو الاخر حصيلة الجمعية طيلة تلاتة سنوات التي إعتبرها مشرفة ولقت ايضا إستحسان الحاضرين

وعرف اللقاء ايضا مداخلات من طرف الساكنة التي كانت عبارة عن مجموعة من الملاحظات ولأفكار التي تصب في المصلحة العامة. والتي تفاعل معها المسؤلين بكل روح وشفافية، كل ذلك من أجل هدف واحد .وهو الدفع بعجلة التنمية في هذه القرية نحو الأمام.

2019-02-10

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: