Advert Test
Advert Test

قلعة مكونة : جمعية البديل تنظم حصص الدعم للمقبلين على الإمتحانات.

عبدالعظيم عياد/العالم 24

تفعيلا لأهدافها المرتبطة بالتكوين والتربية، واهتمامها الدائم بكل ما له علاقة بالدراسة، تنظم جمعية البديل للتربية والتكوين والثقافة بقلعة مكونة بشراكة مع مدرسة العمراني لتعليم السياقة، حصص الدعم التربوية لفائدة تلامذة المنطقة، المقبلين على الإمتحانات الإشهادية، طيلة أيام شهر رمضان.

وتأتي هذه المبادرة الحسنة من الجمعية تنزيلا لأهدافها الداعية الى التربية وطلب العلم، وتعميما للنجاح وتمكين المتعلمين من التحكم في الكفايات الأساسية.

وتجدر الإشارة الى ان حصص الدعم التي تقوم بها الجمعية يؤطرها أساتذة أكفاء في أغلب التخصصات، كما يسهر أعضاء الجمعية على تنظيم الدراسة ومختلفة التقنيات المرتبطة بها، من دورات تكوينية وأيام تواصلية تحسيسية، وكذا التواصل معهم ومع أولياء أمورهم.

علاوة على هذا فالجمعية تهتم بكل ما له علاقة بمجال التربية والتكوين وكذا اهتمامها بقضايا الشباب والمرأة والطفولة، بتنظيم أنشطة رياضية بمختلف أنواعها وتشجيع فئات المجتمع بممارسة الرياضة.

ويذكر أن الجمعية لها صلة وثيقة بكل ماهو تربوي ثقافي. بالاظافة الى مدرسة العمراني لتعليم السياقة التي تشجع دائما على العمل التطوعي و تسخر كل امكانياتها الى جانب المجتمع المدني من اجل الرقي بابناء المنطقة، حيث ستكون حصص الدعم في مقرها الكائن بشارع محمد الخامس قلعة امكونة.

2019-05-14

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: