Advert Test
Advert Test

ساكنة مدينة صفرو تطالب تدخل الحموشي _ عبدالاله السعيد و الخوميني .



جريمة قتل بشعة في أول الأسبوع بجانب مقر عمالة مدينة صفرو و بمقربة الجماعة الترابية في حديقة 11 يناير مساحة خضراء ومتنفس للمواطن الصفريوي حيث يتوافد العديد من العائلات التلاميذ والأطفال إلى هذه الحديقة لأخد قسط من الراحة في ظل صخب الحياة .


وقد أثار الكثير من الرعب والهلع الجريمة التي وقعت يوم الإثنين 27 ماي 2019 التي كان ضحيتها الشاب البالغ من العمر 16 سنة واللدي بادر إلى التدخل لفك النزاع والشجار اللذي وقع بين الطرفين ليتلقى في الأخير طعنات بالسلاح الأبيض على مستوى القلب والبطن خلفت جروحا خطيرة .
وسط تجمهر العديد ممن كانوا جالسين وبكاء أقرباء الضحية وأصدقائه قد تم نقله على وجه السرعة للمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة و قد تم وضع الجثة في مستودع الأموات بمدينة صفرو .
وفور ذلك باشرت الأجهزة الأمنية البحث على الجاني ليتمكن العناصر التابعة للمنطقة الأمنية بصفرو من إعتقاله بدوريات مختلفة و التحقيق معه من أجل تقديمه أمام أنظار النيابة العامة .


تناقل الخبر الأليم بشكل سريع حيث أطلقت صفحات بمواقع التواصل الإجتماعي نداءات متعددة وإشعارات مختلفة كان مضمونها : إطلاق دوريات في كافة المواقع الشوارع الأحياء والأزقة ، و أطلق العديد منهم صور مختلفة التعاليق للأمن الوطني فرقة مكافحة الجريمة ، تتضمن مناشدات من أجل التدخل العاجل لرئيس المنطقة الأمنية الإقليمية صفرو السيد عبد الله خومينية ، و كذا والي أمن فاس عبد الإله السعيد ، و السيد المدير العام الحموشي لتكثيف المجهودات ورد الإعتبار لحياة المواطن الصفريوي وتوفير الأمن والطمأنينة .

2019-05-29

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: