Advert Test
Advert Test

زليخة عزيزي من الجالية المغربية تطالب تدخل الملك محمد السادس عاهل البلاد .

رشيد كداح


توصلنا من مصادر مؤكدة بمدينة أزرو نازلة حول موضوع مطروح لدى المسؤولين في قضية أحد أعضاء الجالية المغربية المقيمة بالخارج (سويسرا) المسمات قيد حياتها “عزيزي زليخة ” التي تقطن بزنقة تيط آحسن خلف مقهى اليعقوبي ، وذكرت المدعوة في تصريح لنا وحوار حصري يومه الإثنين 03/06/2019 شكايتها التي كان موضوعها معاينة الضرر الذي تتسبب فيه مقهى بجانبها ، وأنها تتعرض لتضييق من خلال ماذكرت من فوضى الملك العمومي المجانب لمنزلها وسلوكيات أخرى .


رغبة منها الإستثمار السياحي التنموي بالمنطقة وتحديث المسكن الذي يعتبر رياض قديم في أفق هدمه وبناء دار الضيافة ، أو مشروع يمكن من إحتواء زوار مدينة أزرو ومختلف السياح الوافدين إليها .


قد لقيت المشتكية في طرح شكايتها من أجل مباشرتها العمل وإعطائها التراخيص رغم معاينة اللجنة المكونة من مختلف المصالح التي حضرت لعين المكان بدون تسليمها محضرا للمعاينة .


وأفادت أن العديد من المسؤولين رغم وعودهم فيبقى الأمر مجرد تسويف هذا اللذي إستنكرته عند ولوجها رئيس المجلس الجماعي أزرو ، قائدة قيادة التابعة لمقر سكناها ، باشا المدينة .


حيث ناشدت الجهات العليا وطلبت تدخل عامل الإقليم ، والي جهة فاس مكناس ، وزير الداخلية ، وعاهل البلاد من أجل فتح ملف المهاجرة المغربية زليخة عزيزي التي أرادت أن يرفع عنها هذا الضرر كما صرحت و تستثمر محليا في ظل معاناتها اليومية في هذا الملف الشائك .
إليكم مرفق الشكاية والتصريح ويبقى حق الرد مكفول لجميع المتدخلين في الملف .

2019-06-04

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: