Advert Test
Advert Test

اكملي ياشهرزاد ولاتسكتي عن الكلام المباح

العالم ٢٤

تكلمت شهرزاد ولم تسكت عن الكلام المباح. في دورة المجلس الاقليمي بطاطا، أخيرا مع اقتراب موعد الاستحقاقات الانتخابية وبعد صمت طويل تكلمت شهرزاد ولم تسكت عن الكلام المباح. مرت ثلثي ولاية المجلس ولم يتبقى منها إلا الثلث الأخير، لتنقشع غيوم الصباح ومع اقتراب بزوغ شمس يوم جديد والانتخابات بدأ عدها التنازلي . شاهدنا أخيرا معارضة المجلس تختار الوقت والزمن المناسب ، لتدافع عن مصالحها الانتخابية في دائرة ضلت منسية ولم يأتي ذكرها في كل التقارير . وضعت مشاريعها للزمن المناسب .


مركز الوقاية المدنية بجماعة اقا هو مشروع ثم طرحه كما هي العادة خلال الولاية السابقة وعلى مشارف نهايتها، ليظل حبيس المكاتب قبل أن تشعل فتيل نيرانه من جديد مع اقتراب نهاية هذه الولاية . هذه النقطة كانت هي التي أفاظت الكأس وجعلتها معارضة المجلس نقطة الانطلاق والظهور من جديد . حتى يخال معها المتتبع للشأن العام المحلي اننا نعيش وسط مجلس له معارضة حقيقية . والحقيقة غير ذالك تماما إنما هي مناوشات من أجل إثارة انتباه وجلب الأنظار.


الجماعة الحضرية بأقا ضلت بعيدة عن هموم المجلس ولا تستفيد عادة سوى من فتاة المجلس . إلى أن جاء طرح هذه النقطة لتجدها المعارضة ( ان وجدت اصلا) تلك الفرصة الذهبية لجلب أنظار الناخبين الاقاويين .
بعد خمس سنوات تقريبا تعود نقطة التكنة للوجود ولو عن طريق الطرح فقط .


ارجوا أعضاء المجلس أغلبية ومعارضة عدم جعل قضايا اقا مجرد مشاريع وهمية و نقط الإثارة. ف اقا تحتاج فعلا لمشاريع تحظى بالأغلبية لتنجز وليس فقط مشاريع حبيسة رفوف المجلس .

2019-06-11

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: