Advert Test
Advert Test

تنغير٨: لقاء تنسيقي حول الامتحان الإقليمي الموحد لنيل شهادة الدروس الابتدائية، دورة يونيو 2019.

العالم ٢٤

يعقد السيد المدير الإقليمي في هذه الأثناء من صباح يوم السبت 15 يونيو 2019، لقاء تنسيقيا حول الامتحان الإقليمي الموحد لنيل شهادة الدروس البتدائية، دورة يونيو 2019، بالمركب التربوي الاجتماعي بتنغير. لفائدة السادة والسيدات مديري ومديرات المؤسسات التعليمية الابتدائية على المستوى الإقليمي. حضر اللقاء السيد رئيس المركز الإقليمي للامتحانات والسيد رئيس مكتب خلية منظومة الإعلام والسيد رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة والسيد رئيس مكتب الشراكات بالمديرية.


رحب السيد المدير الإقليمي خلال كلمته الافتتاحية بالحاضرين وشكرهم على المجهودات التي يبذلونها من أجل الرقي بالمنظومة التربوية على المستوى الإقليمي، كما نوه بالمجهودات التي بذلها ويبذلها السادة والسيدات الأساتذة والأستاذات بكل الأسلاك التعليمية، الأمر الذي بوأ مديرية تنغير مكانة متقدمة على المستوى الوطني.


بعد ذلك تناول السيد رئيس مكتب خلية منظومة الإعلام الكلمة وقدم عرضا حول البرنام الخاص بامتحانات نيل شهادة الدروس الابتدائية دورة يونيو 2019.
خلال المناقشة طرح المتدخلون عدة نقاط تتعلق بتدقيق معطيات المترشحين، شواهد النجاح، تجميع مترشحي بعض المؤسسات بمركز واحد، … وفي الأخير عقد الجميع العزم على السهر وبذل كل الجهود من أجل إنجاح هذه المحطة الهامة بالنسبة للتلميذ والتلميذة بالمستوى الابتدائي.

ووزعت عدة هذا الاستحقاق الإقليمي على السادة والسيدات المديرين والمديرات بصفتهم رؤساء ورئيسات مراكز الامتحان.

2019-06-15

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: