Advert Test
Advert Test

راديو “أسنفو لحباب” مجموعة واتسابية تسير بخطى ثابتة

عبدالله الجعفري

لازالت وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة إحدى الروافد التواصلية لشباب اليوم التي يعبر فيها عن همومه وإنشغالاته اليومية كانت مطالب أو تعبيرات للواقع المعاش.

ومن أهم هاته المجموعات الوتسابية نذكر مجموعة “راديو أسنفو لحباب” التي تأسست في السادس من ماي 2019 وشغل إهتمامها الرقي بمستوى الوعي الشبابي لدى شريحة كبيرة من المهتمين بالشأن الأمازيغي على تراب سوس، بحكم أن هذا المعطى يشكل إحدى الأهداف التي رسمتها الحركة الامازيغية منذ زمان.

المجموعة إعتبرها مؤسسوها مجمعا ثقافي تعارفيا يهدف الى تبادل وجهات النظر بين الأعضاء وكذلك تنمية الحس التقافي لديهم من خلال تنظيم العديد من الأنشطة والبرامج الحوارية الناجحة لشخصيات ناجحة وفنانين أكفاء، وذلك لتسليط الضوء عليهم وتقريب أعضاء المجموعة منهم بغية التعرف عليهم والإستفادة بشكل أكبر من تجاربهم سواءا في الفن أو الحياة بشكل عام.

راديو “أسنفو لحباب” يسيرها طاقم محترم ومحترف يتقدمهم المنشط الاعلامي عبد الله الجعفري مدير للمجموعة ومبارك اوكارا كمستشار المدير وفاطمة الزهراء كمقدمة للبرامج ،وعبد العظيم عياد مصمم الصوار والفنانة خديجة تكرمت، كمحللة المجموعة وفاطمة تفروتية مسيرة لها ،والفاعل الجمعوي الكبير ابو حفصة المغربي مراقبا للمجموعة.

هذا ومن المرتقب أن يكون لراديو “أسنفو لحباب” دورا هاما في ربط أواصر الأخوة بين مجموعات واتسابية أخرى لها كبير بسوس الكبير.

2019-06-19

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: