Advert Test
Advert Test

إقصاء التابي من حفل استقبال وزير الصحة بطاطا ، يكسبه تضامن شعبي من أبناء الإقليم.

عبدالله الجعفري

لم يكن المسؤولين بإقليم طاطا وهم يغيبون البرلماني السابق عن الإقليم ” حسان التابي” لم يكن هؤلاء يحسبون في مخيلتهم ان فعلهم هذا سيضاعق التضامن الشعبي لهذا المسؤول السابق .


التابي غاب عن الاستقبال الرسمي ، وهو الذي خرج بتدوينة على صفحته الرسمية يعلن خلالها موعد الزيارة ، وكذا دوره الكبير في جلب المسؤول الحكومي ، الذي ضربت حراسة كبيرة على زيارته ومنع الجميع من التقرب من المسؤول الحكومي . لتجمع اجتماعات مغلقة بين الوزير و المسؤولين .
اكييد غياب التابي الممنهج كان الهذف منه ضرب الحصار عن الواقع الحقيقي لقطاع الصحة . و اظهار الوجه المزيف للسيد الوزير .


حضر الأطباء الذين لا يوجدون الا في الأوراق الرسمية (ولا وجود لهم على أرض الواقع ) حضر هؤلاء وزين المستشفى الإقليمي ولبس الطاقم الطبي وزرات بيضاء جديدة لعل نصاع بياضها يخفي الوجه الأسود للقطاع الصحي بإقليم طاطا. من غيبوا التابي كانوا يدركون أن الرجل لن يصمت كعادته وسيفضح الواقع الذي استعملت في اخفاءه كل المساحيق التجميلية . التابي اكييد لو حظر سيحكي الواقع الحقيقي وسيضع المسؤولين في حرج.
أبناء طاطا ..لازالوا يحسبون التابي ممثلهم الحقيقي داخل قبة البرلمان . وما يقوم به من أدوار حتى وهو خارج المسؤولية لم يقم به بعض من حصدوا أصوات الناخبين بطرق او بأخرى.


اكييد ان غياب التابي له جانب اجابي للرجل في معركته للعودة للمسؤولية . فالرجل لم يستسلم ولم يضع الملفات جانبا لمجرد أنه خسر المعركة ولم يخسر الرهان . وأبناء طاطا أدركوا أن الرجل هو الرجل المناسب للمكان المناسب والانتخابات القادمة ستأكد للجميع ان التابي اشتغل على مشروعه مند نهاية الانتخابات التشريعية وليس بعد أن بدأ عدها التنازلي واقترب للمنتخبين ميعادهم وهم في غفلة معرضون .


سواء حظر التابي لقاء الوزير بطاطا او غاب عنه بالتابي له من الكفاءة ما يخول له دخول مكتب الوزير وحكي حقيقة الوضع الصحي بإقليم طاطا .

2019-06-22

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: