Advert Test
Advert Test

عاجل استقالةمفاجئة لرئيس مؤسسة القائد الآخر للتميز ، يطرح وراءه العديد من الاشكالات .

العالم ٢٤

تفاجا المجتمع المدني مساء اليوم السبت، باستقالة أحد أعمدة مؤسسة القائد الآخر للتميز السيد محمد بويملالن وذلك لأسباب شخصية كما ورد في استقالته.

وتأتي هذه الإستقالة المفاجئة في الوقت التي ينتظر الجميع من المؤسسة مواصلة عملها الذؤوب الذي تقوم به طيلة السنوات الماضية؛ وباعتبار رئيسها المستقل كان من أبرز الأعمدة الذين سهروا على اخراج هذه المؤسسة الى حيز الوجود.

هذا وقد خلقت هذه الإستقالة هلعا وخوفا في صفوف التلاميذ، وحيث من المنتظر ظهور نتائج البكالوريا يوم غذ الأحد. الأمر الذي قد يدفع التلاميذ وأولياء أمورهم الى طرح استفهامات عدة، حول مصير هذه المؤسسة التي أصبحت معبر للمتوفقين للولوج الى المعاهد المرجوة.

هذا وقد توصلت جريدة العالم 24 بنسخة أصلية من استقالة السيد محمد بويملالن، حيث أشار هذا الأخير الى ان اسباب استقالته راجع الى اسباب شخصية ومشاغل خاصة، كما ورد في الوثيقة.

وسعيا من أجل استمرار السيد بويملالن بممارسة مهامه داخل المؤسسة، دعت الفعاليات المدنية بالجهة الى عدم قبول هذه الإستقالة، وخاصة في هذه اللحظة التي ينتظرون من المؤسسة السير الى الأمام..

وستجري جريدة العالم24 لقاءا حصريا معه من أجل تقريب المجتمع المدني من أسباب هذه الإستقالة المباغثة ، موازاتا مع نتائج البكالوريا.

2019-06-22

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: