Advert Test
Advert Test

تنغير : رئيس جماعة تلمي يخرج عن صمته ويدافع عن نجباء درعة تافيلالت (وثيقة)

يواجه تلاميذة درعة تافيلالت المتفوقون في الدراسة ما بعد البكالوريا هذه الآونة الأخيرة مشكلا كبيرا يتجلى في تضييق وتجهيز على مستوى حقوقهم المشروعة في إجتياز مباريات وامتحانات ما بعد البكالوريا ، وتعرضت كذلك مؤسسة القائد الأخر المغربية للتميز من معاناة مستمرة طيلة الإعداد لفترة المرافقة و المواكبة التربوية التي تقوم بها كل سنة بالرباط ، والذي أثر في نفوس التلاميذ وأبائهم هو سحب رقصة الإقامة بثانوية عمر الخيام الكائنة بحي الليمون ، مستقبل هؤلاء في خبر كان بعد أن أغلقت جميع الأبواب في وجوههم .

في هذا الصدد بالذات رئيس جماعة تلمي المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار يستنكر مثل هذه التصرفات و يحمل الجهات المعنية كل المسؤولية حول هذا العبث ،وندد بهذه السلوكات اللاتربوية في حق أبناء جهة درعة تافيلالت والتأكيد على ضرورة إحداث معاهد ومدارس عليا وجامعات بالجهة .

وأضاف السيد حسن أعنوز أن على جميع المسؤولين والمجتمع ككل التصدي لمثل هذه التصرفات وضرورة فتح تحقيق حول التضييق والإجهاز على حقوق أبناء الجهة في إجتياز إمتحاناتهم .

وشدد كذلك قائلا ” بعد أن قضى الطلبة ينتظرون رفع الضرر عنهم ، فإنني أدافع وبحرقة للترافع لإجل قضاياهم عموما ، وبصفتي عضو المجلس الوطني للحمامة أعلن اصالة عن نفسي وباقي الإخوان في الحزب بدرعة تافيلالت على إستنكارنا للفوضى بسبب ما تعرض له أبنائنا وضرورة التدخل العاجل والفوري “

2019-07-03

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: