Advert Test
Advert Test

ريم صنديد” شابة فائزة بجائزة “رشيد شباري” الوطنية للقصة في نسختها الثانية.

عبدالله الجعفري

إستطاعت إبنة طاطا ريم صنديد من تحقيق التمييز خلال فوزها بالجائزة الوطنية “رشيد شباري” للقصة في نسختها الثانية بقصتها الرائعة والشيقة “الكتاب العجيب”عن فئة الثانوية الإعدادية، ريم التي تدرس بثانوية المختار السوسي الإعدادية كانت قد حازة الجائزة في منافسة نافس فيها أزيد من 115 قصة توزعت بين فئة الثانوي الإعدادي (34)، وفئة الثانوي التأهيلي (58)، إضافة إلى فئة طلبة الجامعات والمعاهد (23).

وفي إتصال هاتفي بوالد ريم صنديد أكد ل #طاطا_الحدث أنه جد فخور بإبنته على ماحققته اليوم، شاكرا جمبع الأطر الساهرة على التمييز والتفوق خصوصا الأستاذين (بدري، و أمحروش).

هذا وسبق للتلميذة المتألقة “ريم صنديد” أن مثلت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة في فعاليات مسابقة تحدي القراءة العربي لسنة 2019، الى جانب التلميذة “مريم الحاج “من ثانوية المختار السوسي الاعدادية، وحازتا على اعجاب وتنويه لجنة تحكيم المسابقة.
كل الشكر والتنويه للاطر الادارية والتربوية بثانوية المختار السوسي الاعدادية ولاسرة التلميذة “ريم صنديد” على مجهوداتهم من اجل ابراز الطاقات الابداعية والمواهب الكامنة، والشكر موصول من خلالهم لكافة اسرة التربية والتكوين باقليم طاطا.

2019-07-07

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: