من ينصف العمال الموقوفين من شركة النقل الحضري بأسفي من جشع إدارة شركة فيكتاليا

عبدالرحمان السبيوي

عمال هضمت حقوقهم وتذكرة ارتفع سعرها و خطوط وجد اسمها فقط على دفتر التحملات….شركة النقل الحضري بأسفي الى اين…

ويستمر تهميش وإقصاء العمال الموقوفين بشركة فيكتاليا، والذين باتوا يعانون كل لحظة من مرارة الزمن وقسوة الحياة …فلا المجلس الجماعي بأسفي استطاع إيجاد حل ولا الشركة ذاتها قررت إنقاذ ماء الوجه ، موقوفون منذ بداية جائحة كورونا بعد فرض الحجر الصحي ….فتشردوا و شردت أسرهم ، حياتهم في خبر كان دون عمل .

فالشركة وكما لايخفى على جميع الساكنة ، تعاني من سوء التسيير والتدبير منذ فوزها بصفقة تدبير النقل المفوض بأسفي ، وبات عنوانا يطغى على الساحة ، إلى جانب عدم التزامها بوعودها المقدمة في دفتر التحملات ،
حيث لم يتم لحد الساعة تزويد أحياء المدينة بالعدد الكافي من الحافلات .

و على سبيل المثال لا الحصر ، احياء كالمطار ( خط رقم 9 ) وحي سي عباس ( خط رقم 25) و بورصاص ( خط رقم 3 ) لايتوفرون سوى على خط واحد لكل حي من أجل نقل المواطن المسفيوي البسيط ، وهذا ان دل على شيء وانما يدل على غياب احترام كرامة المواطن لدى الشركة بقدر ماتبحث عن الارباح .

في ذات السياق, فلابد من الاشارة الى معاناة ساكنة حي سيد بوزيد وطلبة الجامعة ، دون أن ننسى غياب بعض خطوط النقل الحضري طيلة صباح يوم الأحد عن نقل المواطن المسفيوي ( رقم 2 و 3 و 4 و 9 و 17 ) ، اما خط دوار سي عباس غير موج اليوم بأكمله.

عمال موقوفين هضمت حقوقهم، وزيادة في سعر التذكرة، و خطوط غير موجودة في الواقع و موضوعة في دفتر التحملات….تناقض كبير ….شركة النقل الحضري بأسفي الى اين ..

قد يعجبك ايضا
Loading...