هل دقت ساعة رحيل عامل اقليم تارودانت من مهامه..

اكدت مصادر متعددة أن عامل إقليم تارودانت الحسين أمزال، من المرتقب أن يحال على التقاعد خلال الأسابيع القليلة القادمة على أقصى تقدير، لتنتهي مهامه على رأس عمالة إقليم تارودانت، في إنتظار أن يتم تعيين عامل جديد للإقليم.

فمنذ تعيينه على رأس هذا الإقليم الذي كان في حاجة إلى رجل بمواصفات الحسين أمزال، وبفضل الإرادة القوية لهذا الرجل وإصراره على التعاون والتآزر بين جميع الفاعلين من سلطات محلية ومنتخبين ومجتمع مدني، فقد شهد إقليم تارودانت تدشين وإعطاء انطلاقة وبرمجة مشاريع وأوراش هادفة، قادرة على تغيير المعالم الاساسية الكبرى للقلب النابض لهذا الاقليم الفتي الذي تحول الى ورش تنموي كبير ومفتوح .

و سبق أن تم التداول منذ سنتين، أن عامل إقليم تارودانت الحسين أمزال سيرحل عن المدينة إلا أن وزارة الداخلية قامت بتمديد عمل عامل إقليم تارودانت لفترة إضافية، رغم وصوله لسن التقاعد، إلا أن بعض المصادر تؤكد على أن هذه المرة سيحال على التقاعد.

وينتظر أن يتم تعيين عامل جديد على الإقليم في إطار الحركة الإنتقالية في صفوف الولاة والعمال التي تباشرها وزارة الداخلية يقف على المشاريع والأوراش التي يعرفها الإقليم وتسريع وتيرتها.

قد يعجبك ايضا
Loading...