Advert Test
Advert Test

محمد الرضاوي يكتب رسالة إلى رئيس الحكومة

محمد الرضاوي

 عد الى رشدك لأجل الحرص على تطبيق القانون وترشيد النفقات . في استخفاف بمصلحة البلاد أصبح استغلال سيارات الدولة خارج أوقات العمل بأمر من رئيس الحكومة “قانوني ” ، حيث أذن رئيس الحكومة للوزراء الراغبين في استغلال سيارات الدولة خارج أوقات العمل بتغيير لوحات الترقيم” ام روج ” بلوحات عادية في تحدي صارخ للاستهتاربالقانون ومباركة الفساد في الوقت الذي يتطلب التخفيف من مظاهر الانفاق على خدمات تتقل كاهل ميزانية الدولة التي تعيش مديونية ثقيلة. ومن باب الغيرة الوطنية على مصلحة الوطن انتهز الفرصة عبر هذا المنبر الإعلامي موجها رسالتي للسيد رئيس الحكومة كالتالي :

السيد رءيس الحكومة : عد إلى رشدك للحرص على تطبيق القانون وتنمية السلوك القانوني والشرعي لان ذلك لايتجزأ من حماية المال العام ،كما ان محاربة هذا النوع من السلوك جزء لايتجزأ من برامج محاربة استغلال النفوذ والشطط في استعمال السلطة.

تخفيف الأعباء على ميزانية الدولة بوقف استفادة المسؤولين الإداريين عبر مجموع التراب الوطني ،من سيارات المصلحة ومائتين ذلك من تكاليف استهلاكها اليومي من البنزين وكذا كلفة الصيانة والإصلاحات المستمرة لهذه السيارات التي تثقل كثيرا كاهل الميزانية . السيد رئيس الحكومة :

في الوقت الذي تسمح فيه بصفتك الحكومية للوزراء بتغيير لوحات الترقيم ام ،روج بلوحات عادية حتى يتمكنوا من استغلالها هم وأقاربهم لأغراضهم الشخصية، على حساب المواطنين المغاربة المغلوب على أمرهم ومن أموال دافعي الضرائب ” المحروقات ، الصيانة ” بينما الشباب وتلامذة العالم القروي يتصارعون مع معضلة النقل في الحواضر كما في القرى والجبال ،،،! خير دليل بعض الجماعات القروية بإقليم اسفي،والاطلس المتوسط،والريف وماخفي كان أعظم. ..

السيد رئيس الحكومة :

مطالبتنا كفعاليات حقوقية ومواطنين مغاربة ممن تهمهم مصلحة هذا الوطن والواجب الوطني تطوعا نطالبك بإصدار منشور يحث على ترشيد نمط عيش الإدارة والمؤسسات العامة وترشيد النفقات والتخفيف من مظاهر الإنفاق على خدمات تثقل الميزانية لاسيما فيما يتعلق مصاريف كثيرة شراء الوقود والزيوت، ومصاريف صيانة وإصلاح السيارات .

2018-10-24 2018-10-24

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: