إفتتاح ملتقى الشباب القائد في دورته الثالثة تحت شعار “تنمية المهارات الذاتية أساس القيادة”

تم اليوم إفتتاح ملتقى الشباب القائد في دورته الثالثة و المنظم من طرف جمعية البديل للتربية و التكوين بحضور أزيد من 30 مشارك و مشاركة القادمين من جل مناطق المملكة ” أكادير،تنغير، النيف، تنجداد، الراشيدية، ورزازات، مراكش، الرباط، بوعرفة، مكناس، الريصاني .


حيت تم الترحيب بالحاضرين من طرف اللجنة التنظيمية للملتقى و إعطاء نبذة عن انشطة الجمعية و خاصة عن الدورات السابقة لملتقى الشباب القائدة و الرؤى الرائدة له .
بعدها تفضل رئيس جمعية البديل للتربية و التكوين و الثقافة بكلمة رحب من خلالها بجميع بالمشاركين و الحاضرين و استرسل في دكر برنامج الورشات و كدا مؤطيريها كل على حدة ،بعدها تطرق الى شكر جميع المساهمين و الشركاء الإعلاميين الذين أبدو ثقتهم في الملتقى الذي ينظم في دورته الثالثة .


و إعطيت الكلمة للحاضرين لاعطاء كلمة تحفيزية للمشاركين في الملتقى و التي لاقت تجاوب لدى المشاركين العازمين على دخول غمار هذه التجربة الفريدة من نوعها في الاقليم و المنطقة ككل .حيت أكدو على دعمهم لمثل هاته المبادرات التي تهم تكوين الشباب محليا و جهويا ووطنيا، في عدة مجالات و ورشات عصرية تهم القرن الواحد و العشرين.


بالاظافة الى فقرة سهرة التعارف التي حاول من خلاها المؤطر خلق شبكة تعارفية و تبادل ثقافي بين المشاركين الذين جائوا كسفراء لعدة مدن مغربية.

قد يعجبك ايضا
Loading...