اسفي : رئيس جماعة لغياث يتخلف عن موعد جلسة محاكمته بتهمة اصداره شيك بدون رصيد .

نشرت جريدتي اخبار اليوم و” تيلي ماروك ” في احدى أعدادهما الصادرة ، خبرا حول محاكمة رئيس جماعة بأسفي اثر اصداره شيكا بدون رصيد .

 

رشيد محب الكاتب الاقليمي لحزب التقدم والاشتراكية و رئيس جماعة لغياث ، سيمثل امام القضاء يوم الاربعاء 09 يناير من السنة المقبلة، بعدما ادانته النيابة العامة بابتدائية اسفي بتهمة اصدار شيك بدون رصيد، بقيمة 32 مليون سنتيم باسم شركة تابعة له ( كوادر تراس ) حسب ذات المصدر .

 

كما وجد رجال الدرك الملكي صعوبات في اخبار رشيد محب والذي كان يوم 14 نونبر 2018 تاريخ مقررا لجلسة محاكمته ومتابعته بتهمة شيك بدون رصيد، لكنه يتخلف عن الموعد .

 

فيما افادت معطيات اخرى، أن رئيس جماعة الغياث التابعة لإقليم آسفي متابع في ملف قضائي بإصدار شيك بدون رصيد تحت رقم 2779/18، بعدما تقدم نائبه عبد الرزاق بوعودة، بشكاية إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لآسفي مرفقة بنسخة من شيك بدون رصيد يحمل توقيع رشيد محب.

 

ليضيف ذات المصدر ، ان رئيس الجماعة المتابع من طرف القضاء باسفي والذي كان من المتوقع ان يمثل امام النيابة العامة في حالة سراح ، كان موضوع قرار العزل من طرف وزير الداخلية بعد التقرير المنجز من طرف المفتشية العامة للادارة الترابية، والتي تثبت ارتكابه لمخالفات وتجاوزات خطيرة ، من بينها استفاذة شركة في اسم زوجته من صفقات الجماعة ، توظيفات مشبوهة دون احترام مقتضيات القانون ، استغلال المجزرة دون مصادقة وزارة الداخلية عليها.

قد يعجبك ايضا
Loading...