اكادير : هاجر المرابط ابنة تافراوت تتربع على عرش ملكات جمال الأمازيغ بالمغرب

حازت ابنة منطقة امانوز ” هاجر المرابط ” 21 سنة ممرضة بإحدى المصحات الخاصة بأكادير، على تاج ملكة الجمال أمازيغ المغرب ، خلال الحفل الذي نظمته جمعية اشراقة الأمل بإحدى الفنادق المصنفة بمدينة أكادير ليلة أمس .

الفائزة ابنة لمهاجر مغربي قرر الانفصال عن والدتها تعود أصوله إلى قبيلة امانوز تافراوت ؛  لتنشأ وترعرع في بيت اهل والدتها بدوار اكرض اوضاض وتابعت دراستها الابتدائية هناك قبل أن تواصل سلكها الاعدادي والثانوي بتافراوت .

لتهاجر إلى بيت  والدتها بمدينة أكادير واختارت سلك التمريض قبل أن تحصل  على دبلوم مكنها من الاشتغال بإحدى المصحات الخاصة بأكادير. .

ويبقى  عالم الموضة والجمال  … عالم ملكة جمال الامازيغ بالمغرب منذ الصغر ، حيث وجدت  كل الدعم والسند من والدتها وعمها ، لتنال  شهرة دائعة الصيت   باكادير كعارضة ازياء قبل أن تصعد إلى منصة  التتويج وتقوز باللقب الفخري .

الكثيرون ينسبون هاجر المرابط لمنطقة اكرض أوضاض لكن الحقيقة هي أنها امانوزية الأصل و ابنة اكرض بالنشاة،  ارتبطت الفتاة بمعقل النشاة اكثر من ارتباطها بأرض الأجداد بحكم الرعاية الأسرية التي وجدتها من طرف اهل والدتها،  و سهرهم على تربيتها احسن تربية ، فهنيئا هاجر باللقب الفخري ملكة جمال أمازيغ المغرب وحظ أوفر لباقي المتنافسات .

قد يعجبك ايضا
Loading...