التحكيم المغربي في مرض عضال ، احتجاجات و تهديدات بالانسحاب من طرف الاندية و جامعة لقجع في خبر كان

انتهت الجولة 13 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب على وقع موجة غضب كبيرة من عديد الاندية على إثر المجازر التحكيمية التي ارتكبت خلال مباريات هاته الجولة ، خاصة لقاءات رجال بني ملال و الجيش الملكي و قمة النهضة البركانية و الرجاء إضافة إلى مباراة الوداد و اولمبيك اسفي .

فبعد فضيحة الحكم الذي حرم رجاء بني ملال من التعادل امام الجيش بعد هدف لا غبار عليه لكن الحكم كان له راي اخر محتسبا خطا وهميا ، جاءت قمة بركان بالرجاء حاملة لمهزلة تحكيمية اكثر سوءا من الاولى بعد ان حرم رضوان جيد الرجاء من ضربني جزاء و تغاذى عن انذار مدافع اصاب بنحلبب مهاجم الرجاء بتمزق في الرباط الصليبي و ارتكب 11 خطا دون ان يحصل على بطاقة صفراء في واقعة كروية دخلت كتب غينيس ببصمة مغربية .

ثالث الفضائح جاءت ليلة امس بعدما قاد الحكم نور الدين الجعفري فريق الوداد البيضاوي إلى الانتصار باحتسابه هدفين للنادي الاحمر من وضعية تسلل .

هي اذن فضائح حولت بطولتنا الاحترافية إلى انحرافية حسب تعبير البعض ، و جعلت الجميع لا يثق في نزاهتها ، حتى اصبح اغلب جماهير الاندية تطالب بمنح اللقب للوداد او نهضة بركان بعدما استفادوا من التحكيم كثيرا .

قد يعجبك ايضا
Loading...