Advert Test
Advert Test

تنغير : ثانوية مولاي باعمران التأهيلية تكرم تلاميذها المتفوقين في حفل التميز

بوفدام إبراهيم /قلعة مكونة

تحت شعار ” التشجيع و التحفيز مدخل أساسي لصناعة التميز الدراسي ” تنظم مؤسسة مولاي بعمران التأهيلية بتنسيق مع جمعية أمهات وأباء وأولياء التلاميذ حفل التميز لتوزيع الجوائز على التلاميذ المتفوقين خلال الأسدس الأول اليوم السبت 9 مارس 2018 .

افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم ،بعد ها وقف الجميع للنشيد الوطني .

تلته كلمات كل من مدير الثانوية “الحسين العلمي “الذي رحب بالحضور ، شكر فيها كل الشركاء في هذا الحفل ،والسلطات المحلية ومديرو المؤسسات التعليمية ورؤساء المصالح والآباء لتلبيهم الدعوة  والتكوين .

ثم هنأ جميع التلاميذ المتفوقين ،وحثهم على المثابرة لكسب نتائج افضل ،باعتبار العنصر البشري اكبر ثمرة للمجتمع .وحيى فيهم جهودهم ،كما حيى جهود الاساتذة والأطر التربوية على تفانيهم في العمل ونكران الذات .

أما كلمة رئيس جمعية أمهات وآباء التلاميذ محمد المحفوظ،فقد هنأ بدوره المتفوقين ،وشكر كل من ساهم من قريب أو بعيد في انجاح هذا الحفل ،كما شكر النوادي التربوية على مجهوداتهم المتواصلة لصقل المواهب بالمؤسسة ،وان هذه الالتفاتة تترك صدى طيبا في نفسية التلميذ المتوج،كما نوه بجميع الجهود المبدولة لصالح التلميذ .

وقد تخلل هذه العروض ، توزيع الشواهد التقديرية والجوائز على التلميذات والتلاميذ المتفوقين في جميع المستويات .كما قدمت جوائز في التفوق الرياضي واللغتين الفرنسية والانجليزية ومسابقة في تجويد القرآن .

للتذكير الحفل تخللته مجموعة من الأنشطة (مسرحيات ،سكيتش، فقرات موسيقية) من طرف تلاميذة ثانوية مولاي باعمران التأهيلية.

واختتمت الامسية بحفل شاي على شرف الحاضرين . 

2019-03-09

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: