Advert Test
Advert Test

قلعة مگونة : تلاميذ يقومون بتكريم مدير ثانوية مولاي بعمران التأهيلية

بوفدام ابراهيم /قلعة مكونة

شهدت ثانوية مولاي باعمران  التأهيلية يوم الخميس 14مارس الجاري حفل تكريم مدير المؤسسة السيد الحسين العلمي الذي تولى زمام تسيير المؤسسة منذ سنوات نظمت من طرف قسم ثانية بكالوريا آدب بالمؤسسة وعلى شرفهم ايضا وبحضور الأساتذة الذين يدرسون بالثانوية .

وقد انطلقت فعاليات حفل التكريم مع الساعة الخامسة مساء تحت اشراف التلاميذ عربونا لما قدمه مدير الثانوية التأهيلية مولاي بعمران .

الأساتذة  الذين اشتغلوا مع السيد المدير المحتفى به  سجلوا أيضا حضورهم في الحفل، وقدموا من جانبهم شهادتهم حول جدية الرجل الذي يؤدي دائما مهامه  وإخاء مع الجميع، ذلك الرجل الذي قال عنه الأستاذ “محمد بويملالن” أنه كان بحق استاذا قل مثيله في جيلهم وأنه يسعى دائما الى خلق جو من الالفة بين السادة الاساتذة ويدعو الى الاخاء والمحبة والالتزام بالتعامل المبني على النقاء والولاء للواجب التربوي الوطني.

التلاميذ بدورهم طبعوا حضورهم في هذا الحفل بكلمة القتها التلميذة مليكة بن حسي التي نوهت بخصال السيد المدير الذي قالت عنه ،انه كبير في عيون التلاميذ لما يلمسون منه من جدية ووقوفه دائما الى جانبهم كأب وكرفيق يحل المشاكل التي تواجههم ،ويفتح دائما امامهم الافاق وابواب الامل للعمل والنجاح .

في الأخير تم تقديم هدايا للمدير وبعض الأطر رمزية لهم عرفانا وامتنانا لهم بما يقدمونه من جهود على الدوام للرقي بالمؤسسة والعمل التعليمي التعلمي عامة .وبعدها تم تقديم هدايا تذكارية للسيد المدير.


لينتهي الحفل بحفلة شاي في جو  أخوي قل نظيره بين  الحاضرين الذي شكلت الحفلة مناسبة لتجديد اللقاء بين  الاساتذة الذين فرقتهم مشاغل الحياة وعجلة الزمن ..ومنهم من بكى من شدة التأثر..والتقط الكثير منهم بالمناسبة بعض الصور التذكارية مع السيد المدير المحتفى به.

2019-03-14

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: