الرجاء العالمي يمطر شباك ادوانا ستارز الغاني بسداسية نظيفة

انتهت قبل قليل ،المباراة التي جمعت فوق أرضية ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، الرجاء البيضاوي و فريق ادوانا ستارز الغاني برسم منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في اطار مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بفوز كاسح ومثير للرجاء العالمي .

شهدت المباراة تالق المهاجم محسن ياجور بعدما تمكن من تسجيل هدفين في الربع الأول من زمن الشوط الاول لصالح النسور ، ليضاعف زميله حدراف الغلة في الدقيقة 30 من زمن ذات الشوط ، فيما عاكس الحظ لاعبي الفريق الغاني حيث تمكن اللاعب رحيمي من تسجيل الهدف الرابع ضد مرماه في الدقيقة 33 لينتهي النصف الأول من زمن المباراة بفوز كبير للرجاء العالمي.

مع بداية الشوط الثاني حاول الفريق الغاني الظهور بشكل متماسك ، لكن عزيمة الرجاء قهرت طموح اسود غانا ليستسلموا في الاخير لمهاجمي القلعة الخضراء الذين تمكنوا في الاخير من مضاعفة الغلة ، بواسطة اللاعب محمود بنحليب في الدقيقة 67 و 82 من زمن الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز النسور الخضر، فوز مكنهم من اعتلاء الصدارة برصيد 11 عن جدارة واستحقاق.

مجموعة الرجاء هي مجموعة الموت حيث تضم اعرق الأندية الافريقية مثل أسيك ميموزا الإيفواري وأدوانا ستارز الغاني وفيتا كلوب الكونغولي.

قد يعجبك ايضا
Loading...