Advert Test
Advert Test

المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بطاطا: لحبيب أزنك يوجه رسالة شكر بمناسبة اختتام القافلة الطبية

الحبيب بولكدم/العالم24

في إطار الإستراتيجية الوطنية الرامية لتقريب الخدمات الصحية للمواطنين خاصة بالمنطائق النائية وكذا السياسة التي تنهجها وزارة الصحة في تقليص مواعد الفحوصات والكشوفات الطبية،والعمليات الجراحية ، نظمت مندوبية وزارة الصحة بطاطا وبشراكة مع اللجنة الجهوية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بسوس ماسة والمديرية الجهوية لوزارة الصحة بجهة سوس ماسة والجمعية المغربية الطبية للتظامن قافلة طبية مابين 19 و 20 أكتوبر 2018،

و التي عرفت نجاحا كبيرا وتميزت بالعدد الكبير والنوعي لعدد المستفيدين، حيث استفاد من القافلة الطبية الجراحية والتمريضية المتعددة الاختصاصات أزيد من 2810 مستفيد من فحوصات طبية وتحاليل باطنية ومختبراتية و82 عملية جراحية في طب العيون و 12عملية في جراحة الاطفال و 40 عملية في الجراحة العامة من 19 الى21 اكتوبر 2018.

وبهذه المناسبة أود أن أوجه رسالة شكر لكل من ساهم في انجاح هذه القافلة من البعيد أو القريب، بالكثير أو القليل.

والنبي صلى الله عليه وسلم قال: ” من صنع إليكم معروفا فكافئوه فإن لم تجدوا ما تكافئوه فادعوا له حتى ترو أنكم قد كافئتموه”، وقال أيضا: ” من لايشكر الناس لا يشكر الله”. اشكر شكرا جزيلا جميع الشركاء الذين ساهموا معنا في تنظيم اشغال القافلة وعلى رأسهم السيد عامل صاحب الجلالة على اقليم طاطا وباقي الشركاء ، كما اشكر شكرا خاصا الأطر الطبية والتمريضية وأعوان الجمعية المغربية الطبية للتضامن على انخراطهم وعملهم النبيل، و اشكر كافة المستفيدين على تلبية الدعوة من كافة ربوع الإقليم . اشكر رجال السلطة العسكربة و الشبه العسكرية والأمنية والوقاية المدنية والدرك الملكي على عملهم وتدخلاتهم في المساهمة في تنظيم أشغال القافلة. اشكر السلطات المنتخبة وكافة الجماعات الترابية على انخراطهم. اشكر أعضاء المجتمع المدني على المجهود الكبير الذي بدلوه قبل وأثناء الملتقى للسهر على حسن تنظيم هذه القافلة.

اشكر رجال الاعلام والصحافة ممن واكبوا أشغالنا في ادق تفاصيلها . اشكر كل من ساند ودعم وساعد على إنجاح القافلة. وقبل كل ذلك وبعده اشكر جميع موظفي مندوببة الصحة والاطر الطبية والتمريضية والإدارية والتقنيين وأعوان وزارة الصحة التابعين للمندوبية على انخراطهم وعملهم النبيل وكذا موظفي المركز الإستشفائي الاقليمي لطاطا ومصلحة شبكة المؤسسات الصحية الأولية وموظفي المؤسسات الصحية التابعة لها، على إسهامهم الكبير كل بطريقته في إنجاح القافلة وأقول لكم إنكم قدمتم نموذجا حقيقيا للعمل الإنساني النبيل . وحق لنا جميعا ان نفتخر بكم وان نطمئن على صحة المواطنين في بلد يعمل من اجله امثالكم . أبهرتم الجميع بعملكم وتعاملكم واحترامكم لجميع المستفيدين، وبقدرتكم الكبيرة على تمثل مبادئ واخلاق الإنسانية .

2018-10-22 2018-10-22

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: