Advert Test
Advert Test

قلعة امكونة : المركز الصحي الحضري ينظم اسبوع صحي

جمال أيت حمو وعلي/قلعة مكونة

نظرا لبعد الدواوير المحيطة بالمركز الصحي الحضري قلعة امكونة ونظرا لعدم وعي مجموعة من المواطنات و المواطنين بضرورة زيارة المركز الصحي الحضاري والوقاية والكشف المبكر ونظرا لإيمانها بالعمل التطوعي وإيمانها بالرسالة الملقاة على عاتقه نظم الطاقم الصحي التابع للمركز الصحي الحضري قلعة امكونة حملات صحية توعوية تحسيسية مجانية، بتنسيق مع تنسيق نور تنغير لمحاربة الامية، لفائدة ازيد من 300 امرأة بمقر جماعة قلعة امكونة، و بمقر المركز الصحي الحضاري و بعض الدواوير المجاورة.

استهدفت هده الحملات، التوعية بالنظافة الشخصية، كل ما يتعلق بفترة الحمل لدى المرأة، وسائل تنظيم النسل، الحقن و دواعي استعمالها و كدا علامات الخطر، ايجابيات و سلبيات استعمال العازل الطبي، كما يشمل تقديم برنامج صحي وتثقيفي مصاحب للاسبوع الصحي الدي استمر من 24 دجنبر الى 28 دجنبر 2018.

وجدير بالذكر أن الاطار الصحي المحبوب “حسب السكان” السيد محمد صديقي يعمل كل ما في وسعه لإرجاع المريض مبتسما و نشر القافة الصحية السليمة و يعمل ليل نهار من اجل الوقوف على السير العادي للمرفق الصحي.

و من جانبهم استحسن الجميع هده البادرة الطيبة التى قام بها المركز الصحي الحضري قلعة امكونة، التي اكد المشاركين انهم في امس الحاجة اليها، و ناشدو الطاقم الصحي الى تكرارها كل ما كان دلك متاحا.

2019-01-07 2019-01-07

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: