بالصور ارتفاع سعر تذكرة النقل الحضري باسفي يخرج الساكنة إلى الاحتجاج.

احتج صباح اليوم الخميس 16 من شهر ينايرالجاري، أمام  محطة الحافلات بسبت جزولة و التابعة لشركة النقل الحضري الاسبانية فيكتاليا  ، العشرات من المواطنين بسب رفع الأخيرة ثمن سعر تذكرة النقل .

 

وقد وقف العشرات من الساكنة منهم طلبة و موظفين ،ومواطنين وعمال بسطاء للاحتجاج عن رفضهم لمثل هذا النوع من القرارات ، باعتبار ان الحافلة هي وسيلة نقلهم الوحيدة و سبيل تنقلهم الوحيد داخل الإقليم ، مؤزارين بالفرع الاقليمي للرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان باسفي.

وفي ذات السياق، فإن الفرع المحلي للرابطة المغربية يستنكر بشدة تصرفات الشركة الغير مسؤولة ، والتي تضرب القدرة الشرائية للمواطن المسفيوي المقهور، ر وان زيادة درهم واحد عن كل تذكرة ويتعلق الأمر بخطي جماعة حرارة وسبت جزولة هو نوع المجازفة ، ليصبح ثمن التذكرة 7 درهم بدل 6 حسب ما جاء به إعلان الشركة ذاتها.

كما أضاف الفرع المحلي للرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الانسان بسبت جزولة في بيانه أيضا، إلى مطالبة التدخل العاجل والفوري لعامل الإقليم باسفي، من اجل إيقاف تصرفات هذه الشركة الذخيلة بهدف مراجعة ثمن التذكرة.

دعوة كل الساكنة بالإقليم إلى مواصلة كل الاشكال النضالية، لارغام مسؤولين الشركة عن تراجع عن قراراتهم التي لا تخدم مصلحة المواطن البسيط داخل الإقليم.

قد يعجبك ايضا
Loading...