برشيديون ينتقدون تأخر سيارات الاسعاف بعد وقوع حاذث سير خطير هذا المساء

وقعت مساء هذا اليوم الأحد 23 دجنبر 2018، حادثة سير خطير على الطريق الرابط بين شارع مراكش وزنقة علال بن عبد الله على مستوى مقهى الرجاء بمدينة برشيد، حيث اصطدمت سيارة خفيفة بعربة مجرورة.


وقد عاينت جريدة العالم 24 هذا الحادث الذي خلف إصابة صاحب العربة المجرورة بجروح بليغة الخطورة على مستوى الرأس حيث اهتز على ارتفاع كبير وسقط على الأرض نتيجة قوة الاصطدام.

وحول تفاصيل الحادث فإن سيارة خفيفة بيضاء اللون من نوع ” كونغو”، دهست عربة مجرورة كان على متنها شخص يسوق عربتة المجرورة بواسطة حصان بسرعة جنونية، ودون أن ينتبه إليه سائق السيارة الذي لم يحترم هو الآخر علامة التشوير ” قف”.


هذا وقد سارع عناصر الأمن الوطني بالمنطقة الإقليمية الأمنية ببرشيد للوقوف على ملابسات وظروف الحادثة وتحديد المسؤوليات القانونية، فين حين لم تسارع سيارة الاسعاف من أجل انقاذ حياة صاحب العربة الذي ترك ينزف لمدة طويلة رغم قرب المسافة بين مركز الوقاية المدنية وبين مكان الحاذث.

واستنكر العديد من عاينوا هذا الحاذث تأخر سيارة الاسعاف ، وطالبوا بضرورة تغيير هذا السلوك المميت، وعدم الاستهتار بأرواح المواطنين، مشيرين إلى أن العديد من الاشخاص فقدوا حياتهم في الشوارع بسبب تأخر سيارات الاسعاف، وكان بالإمكان انقاذ حياتهم لو تم نقلهم بسرعة إلى المستشفى.

قد يعجبك ايضا
Loading...