تجديد مكتب جمعية يد في يد للتنمية والتضامن بتافتشنا ونور الدين بابا رئيسا لها

انعقد الجمع العام العادي لتجديد مكتب جمعية يد في يد للتنمية والتعاون بتافتشنا يوم 29 غشت على الساعة  الخامسة مساء وذلك بحضور أغلبية منخرطي وأعضاء المكتب المسير السابق و ممثل السلطة المحلية وكذا بعض أفراد الساكنة . 

انطلقت أشغال الجمع العام بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم قراءة التقرير الأدبي الذي عرض منجزات الجمعية في السنة الماضية، بالإضافة الى التقرير المالي الذي وقف على الوضعية المالية للجمعية من خلال المداخيل المحدودة و المصاريف المتعددة، لينتقل الجميع لمناقشة التقريرين حين عرفت عدة مداخلات من طرف الحضور و الذي ناقش التحديات التي ستواجه المكتب المقبل في ظل الموارد المالية المحدودة، ليتم في الاخير المصادقة على التقريرين بالاجماع. 

 

إليكم أعضاء المكتب الجديد للجمعية:

الرئيس: نورالدين بابا

نائب الرئيس: محمد تماشت

الأمين: حسن أضرضور

نائب الأمين: علي رفيع

الكاتب: باعلي حمو

نائب الكاتب: بجبور محمد

المستشارون:

المرافط محمد

ايت حدو محمد

باعلي الصديق

خديجة الوردي

القرشي عزيزة.

 

جدير بالذكر ان رئيس الجمعية السيد نورالدين بابا استاذ حاصل على شهادة الماستر في اللغات الاجنبية التطبيقية بجامعة القاضي عياض بمراكش  وشهادة الاجازة المهنية في تدريس اللغات الاجنبية عبر ادوات التواصل الحديثة واجازة اساسية في الاداب الانجليزي من جامعة ابن زهر باكادير، كما حصل ايضا على عدة شواهد من الجامعات الامريكية اخرها شهادة مكون الاساتذة من جامعة ولاية اريزونا. الان، يتابع دراستة في السنة الثانية في الدراسات الفرنسية بجامعة القاضي عياض. وهو كذلك عضو في مجموعة من الجمعيات الوطنية.

 

وفي هذا الاطار يقول الرئيس”رئاسة الجمعية هو تكليف ومهمة جسيمة في ضل التحديات التي تواجه البلدة و الجمعية على الخصوص والمتمثلة في عدم الاستفاذة من اي دعم سواء محليا واقليميا وجهويا والاعتماد على مساهمات وتضحيات اعضاء المكتب”. ويدعوا كل الساكنة الى مد يد العون من اجل تنفيذ البرنامج المسطر.

قد يعجبك ايضا
Loading...