Advert Test
Advert Test

ورزازات : منتدى الجنوب للسينما والثقافة ينظم الانطلاقة الرسمية لمشروع “CINEMA”

ينظم منتدى الجنوب للسينما والثقافة بورزازات، الانطلاقة الرسمية لمشروع “CINEMA”، وذلك لمدة يومين في استوديوهات أطلس، في الفترة من 10 إلى 11 نونبر2018، وهو برنامج تدريبي مدته 12 شهرا، بدعم من طرف مبادرة الشراكة الأميركية الشرق أوسطية (MEPI)

يستند مشروع “سينما” الى برنامج تأهيلي سينمائي يجمع بين التكوين النظري والاشتغال الميداني، إذ سيستفيد المشاركون من تدريبات وورشات عمل متداخلة ومتكاملة فيما بينها. ثم من فترة تدريبية لتطبيق ما تم اكتسابه في التكوينات السابقة، وذلك تحت تأطير شركاء البرنامج.

تتناول التدريبات المعمقة عدة مجالات هي: كتابة السيناريو، والديكور، والصوت، والكاميرا، والاخراج، والمونتاج والانتاج. بعدها سيعمل المشاركون على إنتاج أربعة مشاريع (فيلمان تخييليان قصيران و آخران وثائقيان). كما سيسعى البرنامج الى ربط أكبر عدد ممكن من المستفيدين بسوق الشغل.

سيختتم البرنامج التكويني الممتد لمدة سنة كاملة، بعرض المشاريع المنجزة، في الحفل الختامي للمشروع، كما سيتم تأسيس مرصد وطني للسينما، سيعمل على خلق شركات ما بين القطاع الخاص وبين المؤسسات التعليمية، وذلك بهدف تطوير جودة التعليم في المجال السينمائي.

لمزيد من المعلومات المرجو التواصل على الرقم التالي 05.24.88.67.07 :

أو عبر التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي contact@cinemaproject.ma :

2018-12-01

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: