Advert Test
Advert Test

جهة سوس ماسة تحقق نسبة نجاح تبلغ 59,54%.

لحبيب بكدم

علمت جريدة العالم 24 أن جهة سوس ماسة حققت نسبة عالية في نتائج الباكالوريا بلغت 59,54%.

وتعد هذه النسبة التي حققتها أكاديمية جهة سوس ماسة بفضل المجهودات الجبارة التي قام بها السيد المدير الاكاديمي السابق المهدي الرحيوي الذي عبأ جميع مراكز الامتحانات مع تأمين سيرورتها.

كما أن الأكاديمية الجهوية برئاسة مديرها السابق الرحيوي وفرت جميع الإمكانيات والظروف الملائمة للامتحانات وكذا تعبئة الموارد البشرية بكل مراكز الامتحانات، كما زودت الأكاديمية عدد من مراكز الامتحانات بالمروحيات للتخفيف من حرارة الصيف خاصة في الأقاليم التي تعرف ارتفاعا في درجة الحرارة وذالك من أجل توفير الراحة النفسية للمترشحين والمترشحات وتحقيق الهذف المنشود في هذا المسار وهذا الاستحقاق الوطني لذا كافة المترشحين والمترشحات.

كما حققت عدد من المؤسسات بكافة الاقاليم التابعة لجهة سوس ماسة نسب عالية ومرتفعة حيث حصلت ثانوية علال ابن عبد الله بطاطا على نسبة عالية بلغت 74.بالمئة وكذلك ثانوية محمد السادس على نسبة 66.66 بالمئة في نفس الاقليم ، كما أن هناك نسب جيدة في باقي المديريات التابعة لجهة سوس ماسة.

إن نسبة نتائج الباكالوريا لدورة يونيو 2018 بجهة سوس ماسة كانت نتيجة مجهود مشترك بين وزارة وأكاديمية ومديرية اقليمية وأطر إدارية وتربوية وهيئات منتخبة وجمعيات الاباء بالمؤسسات التعليمية.

2018-06-22 2018-06-22

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: