Advert Test
Advert Test

جماعة شهدة : عملية اعذار جماعي بمناسبة ذكرى 19 لتربع ملك البلاد على عرش اسلافه المنعمين.

عبدالرحمن السبيوي

بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش اسلافه المنعمين ، نظمت جمعية البركة للتنمية والتضامن بدوار لوكاكدة اليوم الاثنين 30 يوليوز 2018، وبشراكة مع جماعة شهدة عملية إعذار جماعي الاولى من نوعها في المنطقة تحت شعار ” اطفالنا ابتسامتنا” .

العملية استفاذ منها حوالي 32 طفل من ابناء ساكنة جماعة شهدة .

كما شهد الحفل توزيع مجموعة من الهدايا والالعاب على الاطفال ، الى جانب تقديم العديد من العروض البهلوانية و الفنية من اداء فرقة عبيدات الرمة والتي جاءت خصيصا من خريبكة لمشاركة اطفال وساكنة جماعة شهدة فرحتهم، و فرقة الدقة المراكشية من اسفي.

هذا من جهة ومن جهة ثانية عرف تكريم أحد  اشهر رجالات المنطقة ، والذين ساهموا بشكل كبير في  الحفاظ على الموروث الثقافي وعلى أشهر  المواسم بسهول منطقة عبدة السخية.

العملية تميزت بحضور قائد قيادة العامر و مدير المصالح بجماعة شهدة و اعضاء من الجمعية المنظمة ( جمعية البركة للتنمية والتضامن ) و أعضاء المجلس الجماعي بشهدة .

قبل اسدار الستار على فعاليات عملية الاعذار الجماعي ، صرح رئيس جمعية البركة بدوار الوكاكدة السيد “عمر مصطفي” للعالم 24 ، ان العملية تدخل في اطار برنامج الجمعية السنوي الذس يهدف الى محاربة الاقصاء والفوارق الاجتماعية ومن اجل ترسيخ ثقافة  روح التضامن و قيم التكافل الاجتماعي .

2018-07-30

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: