Advert Test
Advert Test

جمعية AJCD فرع بوجدور وجمعية الشباب الرائد المكتب التنفيذي ينظمان اللقاء التكويني الأول

رضوان جدار

تحت شعار ” التكوين المستمر من أجل المصلحة الفضلى للطفولة والشباب ” تنظم جمعية الشباب للإبداع والتنمية فرع بوجدور بشراكة مع جمعية الشباب الرائد المكتب التنفيذي اللقاء التكويني في نسخته الأولى أيام 22 / 23 / 24 يونيو 2018 بمقر الفضاء الجمعوي .

ستعرف هذه الأيام حضور وازن سيجمع بين أطر الجمعيات والهيئات التربوية بإقليم بوجدور ومكونين عن وزارة الشباب والرياضة والإئتلاف الإقليمي للجمعيات والمنظمات التربوية بإقليم بوجدور ومدرب في مجال المعامل التربوية عن جمعية التربية والتكوين والتنمية الاجتماعية فرع بوجدور .

حددت المحاور الأساسية التي سيرتكز عليها هذا اللقاء التكويني لتحضير أطر ستساهم في تأطير المراحل التخيمية لصيف 2018 في إطار العرض الوطني للتخييم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله،

ومن أهم محاور هذا التدريب :

< اليوم الأول : المدرب التربوي أدواره و مسؤولياته تأطير المكون والإطار الوطني بابا سويح عن المديرية الإقليمية للشباب والرياضة.

< اليوم الثاني : بيداغوجية تسير الأنشودة التربوية تأطير المكون يوسف الغزواني عن الإئتلاف الإقليمي للجمعيات والمنظمات التربوية بإقليم بوجدور.

< اليوم الثالث : المعامل التربوية تأطير المدرب فراجي هلال رئيس جمعية التربية والتكوين والتنمية الاجتماعية فرع بوجدور .

ويعتبر هذا اللقاء مبادرة شبابية محلية يستهدف بها تأطير مجموعة من الشباب وأطر جمعيات المجتمع المدني وبالخصوص أطر الجمعيات والهيئات التربوية بالإقليم وتطوير مهارتهم العملية ومن أجل المصلحة الفضلى للطفولة والشباب .

2018-06-16 2018-06-16

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: