Advert Test
Advert Test

“الفراقشية” يسرقون 20 بقرة حلوب بمديونة

جمال بولحق


استفاق ساكنة دوار “الحلايبية” صبيحة يوم الاثنين 4 مارس الجاري، على خبر سرقة أبقار من سلالة جيدة، تعود ملكيتها لعائلة شهيرة في المنطقة ،معروفة بتربية الأبقار والأغنام وإنتاج الحليب.
وتفيد مصادر الجريدة من عين المكان، على أن عدد الأبقار المسروقة بلغ 20بقرة، تمتاز بإنتاجيتها المميزة للحليب، ويقدر ثمنها جميعا ما يناهز 60 مليون سنتيم .
وفور توصلها بالخبر حضرت العديد من المصالح الأمنية من سلطات محلية، ودرك ملكي من الدارالبيضاء؛ من أجل معاينة الإسطبل الذي سرقت منه هذه الأبقار بعد أن أحدث “الفراقشية” ثقبا في حائط الجهة الخلفية للإسطبل، الذي يطل مباشرة على مكان خلاء خارج منزل هذه العائلة، ومنه أخرجوا الأبقار، واقتادوها إلى وجهة لم يتم تحديدها بعد.
وأكدت مصادر أمنية مسؤولة، على أنه لن يهدأ لهم بال، إلاّ بعد تفكيك عناصر هذه العصابة، التي يبدو أنهم يعرفون جغرافية المنطقة جيّدا ومتعودون على مثل هذا النوع من السرقات.
وأشارت نفس المصادر، على أنه بعد معاينة مسرح الجريمة بالاعتماد على مسح علمي للمكان، سيتم اتخاذ جملة من الترتيبات الأمنية وتكثيف الدوريات قصد الوصول إلى أفراد هذه العصابة في أقرب وقت ممكن .
ولا تستبعد هذه المصادر، في أن يكون الجناة من المنطقة، وحجتهم في ذلك أنه تم توقيف العديد من الأشخاص يقطنون فيها بتهم مختلفة أغلبيتها متعلقة بالسرقة، واعتراض سبيل المواطنين، وحكم عليهم القضاء بمُدد حبسية نافدة، تتراوح مابين 5 إلى 10 سنوات.

2019-03-05

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: