ديربي البيضاء يشهد تفوق الاخضر على الأحمر بهدف احداد القاتل

في قمة الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب و التي جمعت الغريمين التقليديين الرجاء و الوداد البيضاويين ، واصل الرجاء تحقيق انتصاراته بفوزه بهدف لصفر ليرفع رصيده إلى سبعة عشر نقطة من اصل ثمان لقاءات .

و شهد اللقاء مع بدايته لوحة فنية من مناصري الوينرز فيما قررت الجماهير الرجاوية الاحتجاج على طريقتها الخاصة بالبسة سوداء غاضبة على ما سمي تدخلا في خصوصيات الالتراس من طرف السلطات الأمنية التي فرضت الكشف على محتوى التيفو قبل رفعه .

و عرف اللقاء في شوطه الاول سيطرة للرجاء الذي ظهر أكثر قوة و خطورة من الوداد الذي ارتكز على صرامته الدفاعية بسبب معاناته من غيابات الناهيري و بابانوندي و كذا إصابة يوسف داري بعد مرور ربع ساعة من اللقاء .

و تراجع نسق المباراة خلال الشوط الثاني إذ سادت الحيطة و الحذر في غياب فرص حقيقية للتسجيل ، و توقفت المباراة لدقاىق بسبب الشعوب الاصطناعية التي أعلنها الجماهير رغبة في تحفيز اللاعبين ، توقف اثمر اكله بعد دقائق قليلة حين سجلت الرجاء هدف قاتلا عن طريق حميد احداد الذي سدد بقوة في مرمى التكناوتي .

و حاول الوداد العودة في الدقائق الأخيرة إلا ان صرامة دفاع الرجاء و تألق الزنيتي حال دون ذالك ، و اكمل الوداد المباراة منقوصا بعدما طرد العميد النقاش بعد قيامه بحركة استفزازية تجاه عميد الرجاء محسن متولي .

قد يعجبك ايضا
Loading...