Advert Test
Advert Test

حوار مع نائب رئيس فريق بني ملال لكرة السلة حول مصير فريقه الصاعد حديثا الى قسم الكبار .

خديجة ادنجار

في خضم صعود فريق الرجاء الملالي لكرة السلة إلى القسم الوطني الأول بعد فوزه على فريق شباب بنكرير ليلة أمس السبت في مباراة السد التي احتضنتها قاعة البوعناني بالرباط.

العالم 24 حاورت نائب رئيس فريق الرجاء الملالي مهدي الشرايبي فأدلى بارايه حول مستقبل الفريق وما ينتظره من استعدادات وانجازات الموسم المقبل.

كيف حقق رجاء بني ملال الصعود هذه السنة للقسم الوطني لأول؟ أولا أود أن اشكر لاعبي الفريق والمكتب التقني ومسيريه ورئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة إبراهيم مجاهد والسيد الشطبي على تضافر جهودهم لتحقيق حلم الصعود للقسم الوطني الأول في ظل محدودية الموارد المالية وغياب الدعم من طرف الجهات الوصية على القطاع .

هل راسلتم الجهات الوصية في ما يخص دعم الفريق؟ راسل مكتب فريق رجاء بني ملال المجلس البلدي من اجل توفير سيارة إسعاف أثناء مقابلات الفريق الملالي وتخصيص قاعة مغطاة لتداريب، إلا انه لم يتوصل المكتب المسير برد من طرف رئيس المجلس.

كيف يدبر الفريق توفير سيارة إسعاف وقاعة مغطاة ؟ يقوم مكتب الفريق بطلب سيارة إسعاف من جماعة سيدي جابر أو جماعة تكزيرت أثناء حصة التداريب، أما القاعة المغطاة فيتحمل المكتب مصاريف كراء واحدة تضمن شروط اللعب الجيد.

بعد الصعود للقسم الوطني الأول هل يفكر مسيري الفريق في جلب لاعبين محترفين؟

سيتعاقد الفريق مع لاعب ايفواري و3 لاعبين مغاربة لتعزيز صفوف الفريق الملالي الموسم المقبل .

2018-06-11

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: