Advert Test
Advert Test

رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية يعترف بمسؤولية خسارة بلده بخماسية.

حبيبة لبزار

قال رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي ال شيخ، في بيان نشرته الهيئة العامة للرياضة السعودية، عقب خسارة بلده القاسية امام منتخب البلد المستضيف للحدث العالمي ، انه يتحمل مسؤولية هزيمة منتخب بلاده بخماسية نظيفة امام المنتخب الروسي . المتواضع ، و اقر في مقطع فيديو مصور على صفحته بتويتر، ” انا اتحمل النتيجة امام ولي عهد السعودي الامير محمد بن سلمان و الجماهير “.

و اضاف ” لانني على راس الهرم الرياضي اتحمل مسؤولية الهزيمة ، فقد سددنا مستحقات المنتخب منذ 3 سنوات و تعاقدنا مع افضل طاقم تدريبي .و لم يظهر اللاعبون بنسبة %5 من المطلوب منهم ،و بالتالي هده هي امكانيات المنتخب السعودي.”

و اقر ال الشيخ انه قد تعرض سابقا لهجوم كبير ،عندما قال انه لا يوجد لاعب سعودي يستحق اكثر من مليون ريال سعودي سنويا .و طالب الجماهير السعودية بمساندته، قائلا: “انا اجهز في خطة الان وهي ان نرسل الف شاب بين 12 و16 سنة ، ليتعلم الاحتراف على اصوله .و لهدا السبب زدنا عدد الاجانب الى 8 لاعبين، و تم تسمية الدوري بدوري نجوم ونأمل ان نبني جيل محترفا لمونديال 2022 . واكثر من اي منتخب يكون الاخضر قد استقبل 14 هدفا، في بطولة كاس العالم منذ اول مشاركة له في 1994.

2018-06-19

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: