Advert Test
Advert Test

كتاكيت أولمبيك أسفي للجمباز يحرزون بطولة المغرب 2018.

العالم 24

نظمت الجامعة الملكية المغربية للجمباز البطولة الوطنية للكتاكيت بالقاعة المغطاة للنادي المكناسي يومي السبت والأحد 23 و24 يونيو 2018 و شهدت فوزا مستحقا للنادي المسفوي فئة الذكور بالبطولة الوطنية لأول مرة في تاريخ الإقليم، وذلك بعد حصوله على المرتبة الأولى بمجموع 248.4 نقطة متفوقا على نادي الجيش الملكي حامل لقب السنة الماضية و الذي حل في المرتبة الثانية ب 246.4 نقطة والنجاح المكناسي ثالثا ب 234.4. وبمشاركة 14 ناديا.

وقدم أبطال الجهة لسنتين متتاليتين مستوى رفيعا و بشهادة منافسيهم و المتتبعين للجمباز المغربي.

وفي هذا الصدد عبر مدرب الفريق الأستاذ زكرياء ازواهري عن ارتياحه لأداء عناصر الفريق التي أبلت البلاء الحسن و للنتيجة المستحقة التي أعتبرها ثمار العمل الذؤوب و المجهودات المبذولة من طرف كل مكونات النادي. ولم يخفي امتعاضه من الحيف و الظلم الذي تعرض إليه الفريق من طرف بعض الحكام إلا أن المستوى العالي لفريق نادي أولمبيك آسفي حال دون تمكنهم من مرادهم .

أما بخصوص بطولة الإناث والتى عرفت مشاركة 16 ناديا فقد استطاع الفريق الحصول على المرتبة الخامسة في أول مشاركة له في نهائيات البطولة الوطنية بعد احتلاله الرتبة الثالثة جهويا بقيادة الأستاذ خديجة فهيم.

و قد شكر الكاتب العام للفربق الأستاذ أحمد الوزاني كل مكونات الفرع و النادي و العاملين بالقاعة المغطاة الكارتينغ على تفانيهم في العمل الجاد الذي بدأ يعطي ثماره ( صعود فريقي كرة اليد وكرة السلة للقسم الممتاز ) كما أكد على أنهم توجهوا لمكناس من أجل هدف واحد و هو الفوز بالبطولة الوطنية لتحقيق الأهداف المسطرة منذ سنتين . و أنهم ينتظرون العودة لمدينة اسفي من أجل عقد اجتماع بين المكتب والأطر التقنية لوضع برنامج عمل متوسط المدى للمواكبة الأبطال و رفع مستوى الفريق في جميع الفئات وتحقيق إنجازات جديدة. إن شاء الله.

فهنيئا لنادي أولمبيك آسفى للجمباز بهذا الانجاز و إصرارهم على تحقيق مزيد من الألقاب.

2018-06-25

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: