Advert Test
Advert Test

سريع وادي زم يستقبل غريمه التقليدي التاريخي يوسفية برشيد

بوطاجين مصطفى /العالم24

قررت لجنة البرمجة التابعة للبطولة الاحترافية لكرة القدم، برمجة مباريات الدورة السادسة أيام الجمعة 26 والسبت 27 والأحد 28 أكتوبر 2018، منقوصة من مباراتي المغرب التطواني والوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي أمام نهضة بركان، بسبب التزام الوداد في كأس “زايد” للأندية البطلة 

والرجاء البيضاوي في نصف نهائي كأس الكاف.

ويـدخـل فريقـا سريع وادي زم وغريمـه التقليـدى التاريخي يوسفية برشيد، المبـارة، وكـلاهمـا أمـل فـى الفـوز باللقـاء الهـام والمرتقـب والـثلاث 3 نقـاط مهمـة جـداً للفريقيـن فـى مشـوار الـدوري، حيث يستقبل سريع وادي زم يوسفية برشيد على أرضية ميدانه، يوم السبت 27 أكتوبر الجاري، بالملعب البلدي بمدينة وادي زم. ومن هذا المنطلق ، فإن المقابلة ورغم تزامنها مع بداية الموسم الكروي ، فإنها ستكون بمثابة المنعطف ، الذي يسعى من خلاله كل فريق إلى أن يحقق خلاله النتيجة الطيبة ، التي ستدعمه لمواجهة القادم من الدورات بمعنويات مرتفعة.

وقد سبقت للجامعة الملكية لكرة القدم أن قامت بعقوبة تغريم فريق سريع واد زم، مبلغ 55 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، ورميها على أرضية الملعب، مما تسبب توقيف المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي برسم ربع نهائي كأس العرش لمدة 5 دقائق، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات. كما عرفت نهاية هذه المبارة أعمال لا رياضية ، حيث قام بعض المحسوبين على جمهور السريع بأعمال شغب وتخريب للممتلكات الخاصة والعامة ، وتكسير زجاج السيارات ، وإضرام النار ، في حاويات للأزبال ، وتعطيل حركة السير ، والدخول في مواجهات مع رجال الأمن من خلال رجمها بالحجارة.

ونتمنّى أن نشاهد لقائاً فرجويّا يرقى لتطلّعات الجماهير التي ستكون في الموعد ، كما نودّ أن نرى الروح الرياضية سواءً داخل رقعة الميدان أو بالمدرّجات لإنجاح هذا اللقاء القوي بين خصمين تاريخين.

وفيما يلي برنامج الدورة:

الجمعة 26 أكتوبر 2018 الدفاع الجديدي – أولمبيك اسفي: س20 السبت 27 اكتوبر 2018 شباب الحسيمة – الكوكب المراكشي سريع وادي زم – يوسفية برشيد الأحد 28 أكتوبر 2018 مولودية وجدة- الفتح الرباطي: س 15 حسنية اكادير- اتحاد طنجة: س 17 ملاحظة: تم تأجيل مباراتي المغرب التطواني والوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي ونهضة بركان إلى وقت لاحق.

[/dllistv]

2018-10-15 2018-10-15

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: