Advert Test
Advert Test

الجيش يفتقد مدافعه الأيمن في مباراته ضد يوسفية برشيد

بوطاجين مصطفى /العالم24

يواجه الفريق العسكري يوم الأحد القادم 22 أكتوبر الجاري، فريق يوسفية برشيد عن مؤجل الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية، بالمركب الرياضي الأمير مولاي الحسن ببرشيد، حيث سيبحث من خلالها الجيش على نتيجة الإنتصار لتصحيح وضعيته، بعد تسجيله لنتائج سلبية لا توازي قيمة وحجم الفريق، كما أنه سيفتقد من خدمات مدافعه الأيمن محمد الشيبي، الذي يشغل مركز الظهير الأيمن، والذي يشتكي من إصابة تعرض لها في تداريب الفريق.

أما بخصوص وضعية الفريق العسكري صعبة، ولا بديل عن تحقيق نتائج ايجابية، بالفوز على فرسان اولاد احريز ، وذلك بعد خيبة الأمل التي عاشها الفريق في مبارياته الأولى هذا الموسم، كما أن اللقاءات المقبلة ستكون حاسمة ومهمة لاسترجاع الثقة التي شكلت على الدوام مصدر قوة الفريق العسكري، وتأتي في ظرفية حساسة تستوجب على الفريق أن يكون في أفضل حالاته لاسترجاع الثقة.

ويحتل فريق الجيش الملكي حاليا المركز ال11 في البطولة الاحترافية بمجموع ثلاث نقاط، جمعها من فوز واحد أمام شباب الريف الحسيمي (4-1)، وهزيمتين أمام كل من الدفاع الحسني الجديدي (0-1)، وحسنية أكادير (0-1).

أما في منافسات كأس العرش فقد مني الفريق العسكري بهزيمة مفاجئة في دور سدس عشر النهاية بهدف للاشيء أمام اتحاد الزموري للخميسات المنتمي لبطولة القسم الثاني.

2018-10-16 2018-10-16

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: