Advert Test
Advert Test

يوسفية برشيد ترغم الفريق العسكري على التعادل السلبي

بوطاجين مصطفى /العالم24

في اللقاء الذي دارت أطواره بالمركب الرياضي الأمير مولاي الحسن ببرشيد، نجح فرسان اولاد احريز من ارغام الفريق العسكري بنتيجة التعادل، برسم الدورة الخامسة من البطولة الإحترافية، أمام قرابة حوالي 2000 متفرج.

وكان المدرب امحمد فاخر يراهن على تحقيق الانتصار من أجل الخروج من دوامة الاستعصاء، بعدما أعلن في ندوة صحافية سابقة عن كون بدايته الحالية رفقة الجيش الملكي هي الأسوأ في مساره التدريبي، لكن الفريق الحريزي أصر على رفض الهزيمة، وسجل نقطة مهمة أمام الزعيم.

مباراة الأحد الماضي كانت فيها الأفضلية على الورق بطبيعة الحال، للفريق العسكري، في مواجهة فرسان اولاد احريز الذي أكد أنه مع مدربه الشجاع سعيد الصديقي على أنه يملك خصال المناورة والمشاكسة وأزعج وأربك حسابات امحمد فاخر، الذي أرغمته الواقعية على تعادل سلبي بطعم الهزيمة من عاصمة الشاوية برشيد، ولم تكن هناك خيارات للفريق العسكري غير العودة بالتعادل في الجولة المنصرمة أمام فريق اليوسفية الصاعد حديثا إلى قسم الكبار، وهي النقطة التي أغضبت مكونات الفريق العاصمي.

و بعد هذا التعادل يكون فريق يوسفية برشيد قد رفع رصيده من النقاط إلى خمسة في المركز السابع، فيما ارتقى فريق الجيش الملكي إلى المركز التاسع بأربع نقاط.

2018-10-23 2018-10-23

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: