Advert Test
Advert Test

يوسفية برشيد يستعد لمواجهة “لوسيكا” بميدانه

بوطاجين مصطفى /العالم24

تنطلق يوم السبت القادم 3 نونبر الجاري مباريات الجولة السابعة من بطولة اتصالات المغرب للمحترفين، بحيث سيواجه الوافد الجديد على البطولة الاحترافية يوسفية برشيد، الذي انهزم في مقابلته الماضية خارج ميدانه، أولمبيك اخريبكة المنهزم هو الآخر مع الفريق العسكري بقنيطرة، وذلك يوم الأحد القادم 04 نونبر الجاري بالمركب الرياضي مولاي الحسن بمدينة برشيد على الساعة الثالثة بعد الزوال.

ويحتل فريق فرسان اولاد احريز الرتبة12 في سبورة الترتيب، بخمس نقط، حيث لعب 04 أربع مقابلات ، انتصر في واحدة ضد حسنية أكادير، وتعادل في 02 مباريتين مع كلا من الفتح الرباطي والجيش الملكي، وانهزم مرة واحدة خارج قواعده مع سريع وادي زم، ودخلت مرماه 03 ثلاث أهداف وسجل 02 إثنين.

وفي تصريح له للعالم 24، عبر مدرب فريق اليوسفية سعيد الصديقي بعد هزيمته أمام وادي زم : ” انهزمنا بسبب تراخي المدافعين، وسنحاول إصلاح الأخطاء الموجود سواء عند المدافعين أو غيرهم، وقدمنا مستويات جيدة في المباريات السابقة، وسنحاول تصحيح وتدارك الأخطاء ونركز في المباريات المقبلة”.

وعن المباراة المقبلة الصعبة أمام أولمبيك اخريبكة على ملعبه علق: “واثقون في قدراتنا رغم هذه الخسارة، لأن لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين تشكل لحمة جماعية، وكل ما نحتاجه هو عامل الثقة مع ترتيب صفوفنا ونسيان هذه الهزيمة وتدارك أخطائنا وعلينا أن نمنح فريق الفوسفاط الاحترام والتقدير”.

واليكم البرنامج الكامل :

السبت 3 نونبر 2018 الكوكب المراكشي _ حسنية أكادير

الفتح الرباطي _ المغرب التطواني

الأحد 4 نونبر 2018

يوسفية برشيد _ أولمبيك خريبكة

سريع وادي زم _ مولودية وجدة

أولمبيك أسفي _ شباب الريف الحسيمي

الثلاثاء 6 نونبر 2018

نهضة بركان _ الجيش الملكي

الأربعاء 7 نونبر 2018

اتحاد طنجة _ الرجاء الرياضي

2018-11-01 2018-11-01

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: