Advert Test
Advert Test

غيابات بالجملة تعقد مأمورية الوداد الرياضي في مواجهة يوسفية برشيد

بوطاجين مصطفى /العالم24

استأنف فريق الوداد الرياضي زوال يوم أمس الثلاثاء 13 نونبر الجاري بمركب الحاج محمد بن جلون بالبيضاء تداريبه، استعدادا لمواجهة فريق يوسفية برشيد برسم مؤجل الجولة الثانية من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، في غياب مدربه رينيه جيرار و مساعديه نيكولا جيرار و برنارديت جيرار”.

كما غاب عن هذه التداريب مجموعة من اللاعبين، و يتعلق الأمر بالحارس محمد رضى التكناوتي و أشرف داري لإلتزامهم بالمشاركة في معسكر المنتخب الوطني استعدادا لمباراة الكامرون، و ويليام جيبور لإلتزامه مع المنتخب الليبيري، إضافة إلى ابراهيم الشيخ كومارا المتواجد رفقة المنتخب الإيفواري.

وقد أشرف هذه الحصة التدريبة ” نويل توسي و موسى نداو، إضافة إلى المعد البدني نابي مناف و مدرب حراس المرمى كريم سباعي، كما سجلت تدريبات أمس، حضور جميع اللاعبين باستثناء المدعوين لمختلف المنتخبات الوطنية“.

وجدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي كان قد انهزم في المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف الحسيمي ضمن منافسات الجولة الثامنة، بهدفين مقابل هدف واحد.

هذا و ستجرى مباراة الفريق الأحمر أمام يوسفية برشيد يوم السبت القادم، انطلاقا من الساعة السابعة مساءا، بدون جمهور، بسبب العقوبة التي فرضتها الجامعة في وقت سابق على الوداد بحرمانه من جماهيره لمباراة واحدة.

2018-11-14 2018-11-14

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: