Advert Test
Advert Test

تأجيل مؤجل مبارة الوداد الرياضي مع يوسفية برشيد

بوطاجين مصطفى /العالم24

بطلب من فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تم تأجيل مباراته المقبلة أمام يوسفية برشيد برسم مؤجل الجولة الثانية من الدوري المغربي الاحترافي التي كان مقررا إجراؤها يوم السبت المقبل، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء بدون جمهور، بسبب فقدان خدمات 4 من لاعبيه الأساسيين عقب توجيه الدعوة لهم لتمثيل منتخباتهم الوطنية. 

وقررت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأجيل مبارة الوداد أمام يوسفية برشيد، كما وافقت على تحديد موعد جديد للمبارة التي تدخل ضمن مؤجل الجولة الثانية من البطولة الاحترافية بطلب من الوداد الذي رفض اللعب بسبب التحاق عدد من لاعبين بالمنتخبات الوطنية. كما تم ايضا تاجيل مبارة الرجاء الرياضي بنفس الاسباب، حيث حددت لجنة البرمجة يومي 21 و 22 من شهر نونبر الجاري لإجراء المبارتين، علما أن الرجاء تنتظره مباراة حاسمة وقوية يوم 25 نونبر أمام فيتا كلوب الكونعولي ضمن ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

وفاجأ طلب الوداد والرجاء بتأجيل مباراتيهما، لجنة البرمجة، لاسيما أنها تدخَّلت وطلبت من جمال سلامي، مدرب المنتخب المحلي، عدم توجيه الدعوة للاعبي الفريقين حتى يتسنى لهما خوض المباراتين المؤجلتين أمام يوسفية برشيد وحسنية أكادير. وكانت الجامعة الملكية لكرة القدم، قد رخصت لفريق الوداد بخوض مباراته فوق أرضية مركب محمد الخامس، رغم إخضاعه للإصلاحات والصيانة مستغلِّة في ذلك حصولها على رخصة استثنائية من أجل إجراء قمة “أسود الأطلس” ونظيره منتخب الكاميرون يوم الجمعة المقبل على الملعب ذاته.

2018-11-15 2018-11-15

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: