Advert Test
Advert Test

الجماهير الرجاوية تستغرب لحالة طرد زكرياء حدراف

الجعفري عبد الله/العالم 24

استغرب الكثيرون لحالة الطرد الغريبة التي تعرض لها المهاجم الرجاوي زكريا حدراف وهو يهم بمغادرة ملعب مباراة الديربي البيضاوي المغترب .

الديربي الذي فقد كل اشكاله الاحتفالية وهو ينقل غصبا خارج البيضاء . ومقاطعة جل الجماهير الاحتفالية المعهودة .

الديربي شهد حالة طرد غريبة . لم يفهم العديد أسبابها. الا انه حسب مصادرنا فان اصل المشكل ابتدأ مع ضربة الجزاء التي أعلن عنها الحكم لصالح فريق الرجاء . وبما أن عمادة الفريق عادت الحارس الزنيتي بعد غياب العميد بانون . بسبب التوقيف . فان المهاجم زكريا حدراف كان يمني النفس في تنفيد ضربة الجزاء ليتدخل العميد الزنيتي ويمنح حق التنفيد للاعب شكير الذي اضاعها . ليبقى التشنج بين العميد و المهاجم المصاب مند الجولة الأولى من المقابلة . وهو ما حتم على المدرب غاريدو تغيره على بعد عشر دقائق من نهاية المقابلة . باللاعب الوافد الجديد على الرجاء أيوب نناح. حينها كان زكريا حدراف يهم بمغادرة ارضية الميدان . الا ان الزنيتي تلفض في حقه بكلام قاس وهو بأمره بالمغادرة الفورية.

هذا الأسلوب لم يرق للاعب زكريا ليرد على الزنيتي بكلمات ليست كالكلمات وهو يعود ادراجه إتجاه الملعب قبل المغادرة. إتجاه زميله موجها له كلام جارح. ليتلقى الطرد المجاني وينال نصيبه من الهجوم من طرف بعض الجماهير المحسوبة على الفريق الأخضر.

حركة نزع قميص الفريق من طرف حدراف وهو في حالة هيجان كان القصد منها هو انه يريد توديع القميص وليس إهانة القميص كما حسبها البعض . خلاصة القول أن الزنيتي لم يحسن استعمال العمادة التي منحت له . وليس موضوع إجماع حولها من طرف العديد من اللاعبين.

لكن بماذا نفسر ردة فعل حدراف :

معلوم أن على طاولة الرجاء العديد من العروض لهذا اللاعب واكبرها من طرف نادي النهضة البركانية و فريقه السابق الدفاع الجديدي . و حدراف يمني النفس في تغيير أجواء الرجاء اتجاه بركان بالخصوص .

على كل سننتظر الأيام المقبلة لنعلم مستجدات الأجواء داخل اليب الأخضر. وكل التقارير الواردة من هناك لا تبشر بخير. فهناك أجواء غير مطمئنة يعيشها هذا الفريق خلال الأيام الأخيرة وهناك تسنجات بين اللاعبين و المكتب واللاعبين أنفسهم. والحركة تسيء حتما لفريق مرجعي في كرة القدم الوطنية . كما تسيء لكرة القدم الوطنية .

2019-01-07 2019-01-07

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: