Advert Test
Advert Test

بيان توضيحي حول احداث الشغب التي شهدها الملعب الكبير بمراكش والتي جمعت بين فريق اولمبيك اسفي والكوكب المراكشي

عبد الرحمان السبيوي/العالم24

.


افاد احد شهود عيان والذين حضروا المباراة التي جمعت بين فريق اولمبيك اسفي و فريق الكوكب المراكشي بالملعب الكبير بمراكش، وانتهت بفوز الضيوف بهدفين لواحد … مباراة انتهت كما نشرتها ونقلتها بعض وسائل الإعلام باعمال شغب تخريبية من جانب مشجعي المسفيوي، بعدما قاموا بالرشق بالكراسي من المدرجات ، ناهيك عن اقتحام احدهم للملعب مما تسبب في توقيف المباراة ، لتنتهي باعتقال 14 شخصا من الجمهور المسفيوي .


المصدر يؤكد ان لا علاقة لهم بالأحداث التي عرفها الملعب، و لم يتسببوا في اية خسائر ،و تم القبض عليهم قبل المباراة ، لكن الاعلام احيانا يكون غير صادق ويضخم الحدث .


فما شهدته مدرجات الملعب من تصرفات غير اخلاقية ، هو مجرد دسيسة تريد تشويه سمعة الجمهور المسفيوي الملقب (بالترا شارك ) ، لعب الإعلام والراي العام دوره الكبير في تضخيمها ، وبالتالي تشويه سمعة فريق وتغريمه مبالغ مالية طائلة، و تشويه سمعة جمهور يعشق فريقه حتى النخاع .

ان ما جرى بالملعب الكبير ، بعيدا كل البعد عن ثقافتنا التي تدعو الى الروح الرياضية ، كما ان فريقنا هو الذي فاز في المباراة وليس هناك سبب لتخريب التجهيزات الرياضية التابعة للملعب، و ما زاد من تحجيم الامر مع الاسف هو الاعتقالات العشوائية دون سبب قبل المباراة وبعدها ، بدعوى الاقتحام بدون تذكرة والهدف واضح ….كما جاء على لسان احد مشجعي الترا شارك.
2019-01-17

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: